fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

إنبي يوقف قطار انتصارات الزمالك ويفوز بهدفين دون رد.. فيديو

خطف فريق كرة القدم بنادي إنبي فوزًا غاليًا على حساب فريق الزمالك بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وحرم إنبي فريق الزمالك من مواصلة انتصاراته، بتسجيل هدفين عن طريق علي فوزي في الدقيقة 38، وجون ايبوكا من ركلة حرة في الدقيقة 73.

بهذه النتيجة توقف رصيد الزمالك عند 41 نقطة في صدارة الدوري، بينما ارتفع رصيد انبي للنقطة 23 في المركز العاشر.

أحداث المباراة

بدأت المباراة سريعة من جانب الفريقين، حي باغت لاعبو إنبي الضغط الهجومي على دفاعات الزمالك، حتى تسجيل هدف عن طريق النيجيري إيبوكا في الدقيقة 8 ، لكن حكم اللقاء محمود البنا ألغى الهدف بداعي التسلل.

بعدها حاول لاعبو الزمالك تنظيم صفوفهم داخل الملعب وامتصاص حماس لاعبي الفريق البترولي، وامتلكوا منطقة وسط الملعب، عن طريق الثلاثي، طارق حامد وروقا ويوسف أوباما.

وسنحت للزمالك تسجيل أولى الأهداف عن طريق تسديدة قوية من عمر السعيد في الدقيقة 30، لكن الكرة ارتطمت بقائم محمود جاد حارس إنبي.

وامتلك لاعبو الزمالك زمام المباراة، بضغط كبير من أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي، لكن ثنائي دفاع الفريق البترولي إبراهيم يحيي وخالد رضا كانا لهما بالمرصاد.

استمر ضغط لاعبو الزمالك، إلا أن لاعبو إنبي خطفوا هدف التقدم ن طريق علي فوزي في الدقيقة 38، بعد خطأ فادح لخط الدفاع داخل منطقة الجزاء.

استمر بعدها إنبي في الضغط وكاد عقب الهدف مباشرة من إحراز الهدف الثاني إلا أن محمد أبو جبل استطاع التصدي للكرة.

وفشل لاعبو الزمالك في بناء أي هجمات خطر على مرمى محمود جاد حارس إنبي حتى أطلق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بتفوق إنبى على الزمالك بهدف مقابل للاشى.

تفاصيل الشوط الثاني:

بعد إطلاق حكم اللقاء صافرة الشوط الثاني، باغت لاعبو الزمالك دفاعات الفريق البترولي لتسجيل هدف التعادل، حيث شهدت الدقيقة 46 تسديدة يسارية ضعيفة عن طريق أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك من على حدود منطقة الجزاء مرت دون خطورة.

وبعد ذلك حصل أحمد سيد زيزو على ركلة ركنية نفذها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام القائم الأيسر للمرمى إلى وسط الملعب.

وعاد زيزو لتصويب تسديدة مباغتة من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس محمود جاد في الدقيقة 53.

وفي الدقيقة 58 كاد جون إيبوكا أن يسجل الهدف الثانى لإنبي، لكن استطاع تصحيح الخطأ وتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 60.

ارتكب محمود علاء مدافع الزمالك خطأ مع دويدار أمام منطقة الجزاء، ليحصل إنبي على ركلة حرة مباشرة، تم تنفيذها بذكاء من لاعبي الفريق البترولي، ليسجل منها النيجرى جون إيبوكا هدف صاروخ في شباك أبو جبل.

وظل إنبى يواصل الضغط فى محاولة لتسجيل الهدف الثالث، وكاد يستطيع فعل ذلك لكن رعونة اللاعبين أحالت دون ذلك.

وأجرى فيريرا مدرب الزمالك تبديلات بخروج حمزة المثلوثى ويوسف أوباما ونزول حازم إمام وسيف الجزيرى.

سجل دينوبيتر ماهجم إنبي الهدف الثالث في شباك أبو جبل، في الدقيقة 85، لكن حكم المباراة ألغى الهدف بسبب وقوعه في مصيدة التسلل.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …