fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

إنفراجة.. الأهلي يوقع مع “المهاري” لمدة 3 مواسم في هذا التوقيت.. (كواليس هامة)

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب باتخاذ إجراءات رسمية في الساعات الماضية لتجديد عقود أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء لعدم رحيله في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وتأمين الركائز الأساسية داخل العملاق القاهري.

واجتمع أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي في الساعات الأخيرة مع اللاعب حسين الشحات جناح الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء من أجل فتح ملف التجديد في الفترة الحالية خاصةً أن عقده سينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ويطمح النادي الأهلي في الحصول على توقيع حسين الشحات من أجل تجديد عقده في الفترة المقبلة للاستمرار لمدة أطول داخل جدران الفريق الأحمر بعد ظهوره بمستوى رائع خلال المرحلة الماضية وبناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.

ويرفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي فكرة رحيل اللاعب عن صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي القادم حيث يمثل الأخير ركيزة أساسية في تشكيلة المارد الأحمر لما يمتلكه من إمكانيات فنية ومهارية رائعة.

تفاصيل غضب حسين الشحات والراتب المطلوب لتجديد تعاقده مع الأهلي

وعلم “أهلي نيوز” أن حسين الشحات سيعقد جلسة جديدة مع مسؤولي الأهلي عقب مواجهتي نادي الرجاء البيضايو في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا من أجل الوصول إلى اتفاق نهائي بين الطرفين لتجديد التعاقد.

وترغب إدارة الأهلي برئاسة الخطيب في الجصول على توقيع الشحات لمدة 3 مواسم قادمة مقابل حصوله على راتب سنوي يصل قيمته نحو 12 مليون جنية متساوياً مع لاعبي الفئة الأولى وأبرزهم حارس مرمى الفريق الأحمر محمد الشناوي.

ويحصل حسين الشحات في الوقت الحالي من النادي الأهلي على مبلغ قدره 6 ملايين جنية في الموسم الواحد حيث يأمل الأحير في رفع قيمة راتبه مع العملاق القاهري من أجل البقاء داخل صفوف الفريق الأحمر.

ويستعد حسين الشحات للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي بيراميدز في نهائي كأس مصر موسم 2021/2022.

أول تعليق من حسين الشحات بعد هدفيه في شباك الهلال السوداني

وستنطلق أحداث مباراة الأهلي أمام بيراميدز بعد غد الأثنين 10 إبريل الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباراة نهائي كأس مصر.

وكان حسين الشحات قد ساهم في صعود الأهلي إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تسجيله هدفين في شباك الهلال السوداني في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي وانتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف نظيفة بختام دور المجموعات من عمر المسابقة القارية.

تصفح الأن..

أسماء صادمة.. مارسيل كولر يحدد الراحلين عن الأهلي وأول تحرك من محمود الخطيب

أول الصفقات.. الأهلي ينجح في ضم الدبابة الإفريقية خلال فترة الانتقالات

حسرة مرتضى منصور.. الأهلي يجهز خطة مدوية لإنقاذ محمود كهربا من غرامة الزمالك

” اجتاز الكشف الطبي”..الأهلي يكشف مفاجآت جديدة عن صفقة يعقوبو

برونو سافيو يوجه تحذير شديد إلى الأهلي بسبب مارسيل كولر ويهدد بالتصعيد للمحكمة

لعدم دفع الغرامة.. أول تعليق من الأهلي على غياب محمود كهربا عن مباراة بيراميدز

صفقة فاشلة.. كولر يصدم محمود الخطيب قبل سوق الانتقالات الصيفية

صحيفة تركية: الأهلي يرصد 3 ملايين يورو لحسم التعاقد مع جاكسون موليكا بعد تمسك الخطيب وكولر بالصفقة

برونو سافيو يرفض طلب إدارة الأهلي.. والأمور تشتعل بسبب إجراء مارسيل كولر

شاهد أيضاً

أول قرار من مارسيل كولر قبل مواجهة الأهلي وبلدية المحلة القادمة

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، استعداداته دون راحة، …