fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

إنفراجة في أزمة الأهلي الكبرى.. الزمالك في طريقه لحل المشكلة المعقدة مع الأهلي

أبدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رغبته وترحيبه بحل الأزمة الكبرى المعقدة مع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، وذلك بعد العديد من التداعيات القوية بخصوص أزمة انضمام كهربا إلى صفوف النادي الأهلي خلال العام قبل الماضي.

وكشف منصور في تصريحاته لقناة “الزمالك”، أن كامل أبو علي رئيس نادي المصري البورسعيدي، قام بالحديث معه وأن الاتفاق جرى على فسخ تعاقد النادي الأهلي مع محمود عبدالمنعم “كهربا”.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن أبو علي سوف يتكفل بالغرامة وأن الزمالك من جانبه، سوف يسعى إلى مساندة الشعب البورسعيدي عن طريق تسهيل طريق دفع الغرامة، وذلك بعد إنهاء الاتفاق بين كهربا والفريق البورسعيدي.

إقرأ أيضاً:

دليل جديد.. الأهلي يحسم صفقة من أمريكا الجنوبية

وطالب منصور أن يكشف كهربا عن الشخص الذي قام بتحريضه على السفر إلى البرتغال خلال الفترة قبل الماضية من أجل تسهيل انضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء، رغماً عن نادي الزمالك الذي سانده في بداية مشواره الكروي.

وكان النادي الأهلي بصدد حل أزمة كهربا في الصفوف، وذلك بعد الاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل الخاصة بحل الأزمة مؤخراً، من خلال إجراء العديد من التسهيلات الخاصة بدفع الغرامة وطرقها خلال الفترة المقبلة.

واستطاع الفريق الأحمر أن يصل إلى اتفاق مع اللاعب بعد رفض المحكمة الرياضية الدولية “كاس” الاستئناف المقدم بشأن دفع الغرامة التي تصل إلى 2 مليون و400 ألف دولار، بالإضافة إلى الإيقاف الموقع على اللاعب والممتد إلى 6 أشهر لحين دفع وتكبد الأموال.

ومن المقرر أن يعود “كهربا” إلى صفوف النادي الأهلي مرة أخرى، بعد اللعب في صفوف المصري البورسعيدي، لاكتساب الحساسية البدنية والفنية خلال الفترة المؤخرة، وذلك على خلفية عدم لعبه لفترة طويلة من العودة من صفوف هاتاي التركي الذي أعير له أثناء تولي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للفريق مسئولية القيادة الفنية.

شاهد أيضاً

ليس محمد صبحي..أحمد شوبير: الأهلي سيحصل على توقيع “المجتهد” في الصيف حال بيع الشناوي

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد مفاجأة مدوية في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …