fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

إنفراد.. اتصالات مكثفة جديدة من الأهلي إلى سموحة للحصول على الثنائي الأهم في الدوري المصري

يجرى النادي الأهلي اتصالات مكثفة مع محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري من أجل حدوث تقارب جديد بشأن الثنائي الأهم، خاصة بعد ضم حسام حسن مهاجم الفريق إلى صفوف النادي الأهلي، واستقدام سموحة السكندري الثنائي أحمد رمضان بيكهام على سبيل الإعارة لمدة موسم، وفهد جمعة على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

 

 

واقترب النادي الأهلي من الحصول على صفقات جديدة من الفريق السكندري خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما أفاد مصدر وثيق الصلة إلى موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews أن النادي الأهلي اقترب من الحصول على عدد مميز من اللاعبين، وهما المدافع أحمد الدبيس، والمهاجم أحمد شريف لتدعيم جديد للصفقات الصيفية للفريق الكروي الأول.

 

 

ويتمسك النادي الأهلي بضم الثنائي من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة، ووجود أكثر من لاعب في المركز الوحيد للانضمام خلال الفترة المقبلة، حيث أفاد المصدر أن النادي الأهلي قد يجري أفضل ميركاتو صيفي هذا الموسم بسبب رغبته في الاستحواذ على كافة البطولات المحلية والإفريقية والمنافسة على بطولة كأس العالم للأندية.

 

 

وانتقل تاو وميكيسوني وكريم فؤاد وحسام حسن بشكل رسمي إلى القلعة الحمراء، ومازال الأهلي يبحث انتقال العديد من اللاعبين الآخرين إلى الصفوف بشكل رسمي، خاصة أن الاجتماع الذي دار بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، شدد على ضرورة وجود العديد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة والذين لا يعرفون سوى البحث عن البطولات ويفضلون الانتقال إلى القلعة الحمراء.

 

 

من جهة أخرى، كان الاجتماع بين الخطيب وموسيماني قبل سفر الأخيرة إلى جنوب إفريقيا مسقط رأسه، يشدد على ضرورة أن يجدد المدير الفني الطموح بحصد العديد من البطولات والجمع بين كل الألقاب كالموسم قبل المنصرم 2020 وألا يكون هناك تراخ من جانب اللاعبين.

 

 

واستقر النادي الأهلي على ترشيح أكثر من مدرب عام للفريق بعد رحيل كيفين جونسون وفالدوشا عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، بينما تمسك بيتسو موسيماني بالحصول على مدرب عام أجنبي بدلاً من المحلي، في ظل وجود سامي قمصان في نفس منصبه كمدرب مساعد للأهلي.

 

 

شاهد أيضاً

لقطة تاريخية “تغري” الأهلي بالتأهل إلى النهائي.. ورسالة موجعة تهدد مازيمبي بالإقصاء

يترقب جمهور النادي الأهلي انطلاق مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري …