fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

إنفراد.. موسيماني يقترح رحيل اسم غير متوقع في الأهلي بعد ضم العناصر الجديدة

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إتخاذ قرار من العيار الثقيل برحيل أحد العناصر الموهوبة التي تشارك أساسياً مع الفريق مؤخراً، وله العديد من الامكانيات والمميزات الجيدة في الصفوف الحمراء، لأجل تفريغ القائمة للوافدين الجدد وفي إطار وجود العديد من البدائل العديدة في نفس المركز الذي يشارك فيه.

 

وعلم أهلي نيوز أن طاهر طاهر جناح النادي الأهلي دخل في دائرة اللاعبين المرشحين للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء على سبيل الإعارة خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب يمتلك العديد من المقومات والإمكانيات الرائدة التي تؤهله لإثبات ذاته في العديد من الفرق والأندية الأخرى، ورغبة موسيماني في عدم وضعه على دكة البدلاء.

 

وأفاد المصدر لـahlynews أن إعارة طاهر ليس تقليلاً من إمكانياته مع الفريق ولكن تأتي مع اقتراب ضم العديد من اللاعبين الموهوبين على الصعيد المحلي والإفريقي لصفوف القلعة الحمراء، خاصة أن النادي الأهلي يريد عدد من اللاعبين المميزين الأفارقة وعلى رأسهم لويس ميكيسوني الذي اقترب النادي من الإعلان الرسمي عن انضمامه بعد توقيعه.

 

وأوضح المصدر أن الجنوب إفريقي بيرسي “تاو” لاعب برايتون الإنجليزي اتفق على كل تفاصيل انتقاله المادية، رغم نصيحة بعض المقربين منه بعدم الرحيل إلى الدوري المصري خلال هذه الآونة وتأجيل انضمامه لأي فريق في القارة الإفريقية لفترة قليلة مقبلة، والاستمرار في الصفوف الإنجليزية لفترة إضافية مقبلة.

 

ويقدم طاهر طاهر أداء متميز في الصفوف، ولكن في ظل تواجد “كهربا”، وحسين الشحات الذي استعاد مستواه مؤخراً، وانضمام لويس ميكيسوني وبيرسي تاو بشكل رسمي سوف يكون اللاعب بعيداً عن المشاركة الرسمية، خاصة بعد وضع موسيماني له احتياطي في المشاركات الأخيرة والاعتماد على كهربا والشحات بشكل أساسي في الصفوف.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى الوصول للانجازات المستمرة وعدم التوقف عن البطولات المحلية والإفريقية، خاصة بعد اقتراب ضياع بطولة الدوري العام هذا الموسم من بين يديه، عقب العراقيل التي وضعت أمام الفريق الأحمر هذا الموسم لصالح الخصم، خاصة أن الأهلي كان يريد الوصول إلى فارق قليل من النقاط مع الأبيض، ولكن الأمور لم تسير على النحو الأمثل.

 

ويضرب النادي الأهلي موعداً أمام الجونة يوم الثلاثاء المقبل، ويختتم مبارياته في الدوري العام بمواجهة أسوان المقررة يوم الجمعة المقبل في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …