fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

إيتو يعلن الحرب على مصر.. ويوجه رسالة خاصة لقائد الأسود قبل المباراة المرتقبة في أمم أفريقيا

اشتعلت الحرب مبكرًا بين مصر والكاميرون قبل خوض المباراة المرتقبة بينهما في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا.



وتأهل منتخب مصر إلى دور نصف النهائي بعد الفوز على المغرب بهدفين لهدف في دور الـ8، ويلعب أمام الكاميرون الذي استطاع الفوز على جامبيا بهدفين نظيفين.


وتتمنى الجماهير المصرية من منتخب مصر تحقيق انجاز فريد والتتويج بالبطولة الثامنة، بعد غياب استمر لنحو 10 سنوات منذ بطولة 2010.



تصريحات قوية من صامويل إيتو

أطلق صامويل إيتو أسطورة الكاميرون ورئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، تصريحات قوية قبل مواجهة منتخب مصر في نصف نهائي أمم أفريقيا.



ووصف إيتو مواجهة مصر والكاميرون بـ”الحرب”، نظرًا لقوة المنتخبين في البطولة الأفريقية والتي سترسل الفائز إلى نهائي القارة السمراء.

 

والتقى منتخب مصر في العديد من المرات حيث استطاع الفوز بنهائي 2008 على حساب الكاميرون، والإطاحة بالكاميرون من ربع نهائي 2010، لكن الكاميرون توجت بأمم أفريقيا 2017 على حساب مصر بهدفين لهدف.



واجتمع ايتو بلاعبي الكاميرون وأرسل رسائل تحفيزية للاعبو الأسود، قبل مواجهة الفراعنة، مؤكدًا أن هذه المباراة مثل الحرب ويجب بذل المزيد من الجهد للتأهل للنهائي التاريخي والفوز بالبطولة السادسة.

 


وقال إيتو لقائد الأسود “فينسنت أبو بكر” في مقطع تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “إنها الحرب، عليكم القتال وتحقيق كل شيء من أجل الكاميرون، لكن المباراة ستكون حربًا قويًا”.


وتلعب مصر أمام الكاميرون يوم الخميس الموافق 3 فبراير، في نصف نهائي أمم أفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب الأوليمبي.

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …