fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

إيقاف أليو ديانج في الأهلي.. تعرف على القصة الكاملة

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود أزمة ستواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن فقدان المالي أليو ديانج، لمدة ٦ أشهر، بسبب الحكم الصادر من قبل المحكمة الرياضية، التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وكتب إبراهيم فايق، الإعلامي بقناة أون تايم سبورت، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، خطاب لجنة الانضباط بتاريخ الأمس 10 – 7 زي ما قولت بالظبط بايقاف أليو ديانج.. وإخطار اتحاد الكرة بأن اللاعب لم يسدد المستحقات لوكيله السابق وبالتالي يعتبر موقوفا من يوم 7 من الشهر الجاري، وحتى 6 يناير 2024.

وأضاف: “وأما وأن الخطاب جاء متأخرا فالعقوبة يتم تطبيقها من زمن وصول الخطاب أي بتاريخ 10- 7، وليس بتاريخ 7-7 وتعتبر مشاركة ديانج حسب مصادر في الاتحاد المصري قانونية أمام الاتحاد السكندري.

وتابع: “ما علمته أن الأهلي أخطر اتحاد الكرة المصري بسداد مستحقات وكيل اللاعب، والاتحاد والأهلي ينتظروا رد رسمي لكي يتم رفع الإيقاف”. 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الثلاثاء، استعدادا لمباراة الزمالك، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث يرغب الفريق الأحمر في حصد الثلاث نقاط، ومواصلة الانتصارات، والاحتفال بالدوري الممتاز.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الاتحاد السكندري، في الساعة السابعة مساء اليوم السبت، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …