fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

إيهاب جلال يستعين بالجوهري وحسن شحاته خلال تعينه مدرب للمنتخب ويعيد السعيد من الاعتزال

عقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، مؤتمر صحفي اليوم، من أجل إعلان تعيين إيهاب جلال على رأس القيادة الفنية للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

وتولى جلال المسئولية الفنية، عقب رحيل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق، بعد فشله في التأهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة في قطر.

وأكد جلال خلال المؤتمر الصحفي، أنه سوف يفعل ما بوسعه حتى يقود الفريق للبطولات، ويعيد الانجازات إلى الكرة المصرية، وأن الفترة المقبلة ستشهد اختيار عدد كبير من اللاعبين المحليين يصل إلى 40 لاعبًا، من أجل اختيار أفضل العناصر لارتداء تيشرت المنتخب خلال الفترة المقبلة.

وأضاف: “سيتم البناء على ما تم تحقيقه من الجهاز السابق وهدفنا ليس إنكار ما فعلته الأجهزة السابقة، ولن نكون هنا من أجل تكوين فريق جديد، واسعى لتحقيق الإنجازات وأكون من ضمن المدربين أصحاب الألقاب مثل محمود الجوهري وحسن شحاته”.

وفجر إيهاب جلال المدير الفني، مفاجأة من العيار الثقيل حول إمكانية عودة عبدالله السعيد لاعب بيراميدز سبورت، من قرار اعتزاله الدولي.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه السعيد أعلن اعتزاله اللعب الدولي عقب نهاية كأس الأمم الإفريقية الأخيرة في الكاميرون، موضحًا اكتفائه بالتركيز مع فريقه في الوقت الحالي.

وتابع المدير الفني: “الجهاز الفني قد يحتاج لمجهودات عبدالله السعيد لاعب بيراميدز خلال الفترة المقبلة، وهو لاعب لن يرفض خاصةً أنه يعلم أهميته”.

وأشار، إلى أنه يعلم بأن اللاعب أعلن اعتزال اللعب الدولي، ولكنه لن يرفض الانضمام لقائمة منتخب مصر حال احتياجه لذلك، والجميع هدفه مصلحة الفريق القومي.

شاهد أيضاً

كيف علق محمد شبانة على واقعة أحمد سيد زيزو وحكم مواجهة الزمالك ودريمز وسخرية الأهلي؟

شهدت الساعات القليلة الماضية، ظهور مقطع فيديو لأحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم …