fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

إيهاب جلال يستفسر من اتحاد الكرة عن إعادة لقاء السنغال.. ويتلقى الموعد

استفسر إيهاب جلال المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن الموعد النهائي لمباراة مصر أمام السنغال في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم في قطر، وسط تأكيدات شديدة للغاية بأن المباراة سوف يتم إعادتها.

 

وشدد الاتحاد المصري لكرة القدم على أنه لن يتهاون في ترك حق مصر بالمباراة التي شهدت أحداث مؤسفة في الملعب الملقب بـ”عرين الأسد” في السنغال بالمباراة الثانية للتصفيات النهائية.

 

وكشف مصدر مسئول لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المباراة سوف يتم إعادتها بعد ميل الاتحاد الدولي لكرة القدم نحو التعاطف مع موقف منتخب مصر، إثر الاعتداءات الكثيرة التي حدثت في الصفوف.

 

وأضاف المصدر، أن المنتخب تعرض لمزيد من الاعتداءات التي لم تحدث قبل ذلك من تهشم لزجاج الأوتوبيس، وغيرها من الأمور التي طالت كافة النجوم من هتافات عنصرية وأمور يندى لها الجبين تعرض لها النجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

 

إقرأ أيضاً..

موسيماني يقرر الاعتماد على هؤلاء اللاعبين لدك حصون الرجاء.. تابع التفاصيل

 

وشدد المصدر، على أن الحسم يوم 17 أبريل الجاري من قبل اللجنة الخاصة بالتظلمات والتي تناقش كل الأمور التي تعرض لها المنتخب والجماهير من اعتداءات وهتافات وليزر على وجوه اللاعبين وإلقاء زجاجات على حارس المرمى، بالإضافة إلى الهتافات المتواصلة.

 

وأوضح المصدر، أن المنتخب الوطني لن يترك حقه، وأن مصر لن تكون لقمة سائغة لا تستطيع الدفاع عن حقوقها أمام العالم، وأن ما حدث في ملعب السنغال لهو إرهاب بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

 

وكشف المصدر، أن الفريق الكروي الأول للمنتخب الوطني يسعى إلى التعرف على موقف المراقب الذي تم استدعاءه بالإضافة إلى الحكم الجزائري مصطفى غربال الذي قام بتحكيم المباراة وتعرض لعدد من الضغوط الشديدة من جانب الجماهير والجميع.

 

ولم تكن مباراة المنتخب المصري أمام السنغال في القاهرة على هذا النحو، بل تم استقبال البعثة خير استقبال، وكان اللاعبين يتمتعون بالروح الرياضية، بالإضافة إلى جماهيرنا المصرية المحترمة كانت في أبهى صورها أمام أنظار كاميرات العالم أجمع.

 

وسلطت الصحافة المصرية والعالمية والسنغالية الضوء على ما حدث تجاه محمد صلاح لاعب ليفربول، ولاعبي المنتخب الوطني من هتافات عنصرية وأمور يندى لها الجبين في المباراة التي جرت بين الطرفين في ظروف غير رياضية بالمرة.

شاهد أيضاً

مارسيل كولر يتحدث عن 3 سلبيات قبل لقاء سيمبا.. ويصرح: الغيابات مؤثرة ولكن

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تصريحات هامة بشأن مواجهة الذهاب أمام فريق …