fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

إيهاب جلال يُثير الجدل بتصريحات قوية في مؤتمر تقديمه مدرب للمنتخب ويفجر مفاجأة عن عبدالله السعيد

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، عن تعيين إيهاب جلال على رأس القيادة الفنية للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك بعد رحيل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق، بعد فشله في التأهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة في قطر.

ونظم الاتحاد المصري اليوم مؤتمر صحفي في مقر الجبلاية بالجزيرة من أجل إعلان كافة تفاصيل التعاقد مع جلال، ووضع خطة المرحلة المقبلة.

وحرص جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، على افتتاح المؤتمر بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء رفح من القوات المسلحة المصرية، والذين راحوا ضحية غدر الإرهاب بالساعات الماضية.

وأكد علام خلال المؤتمر الصحفي، أن الجبلاية ستقف وراء الجهاز الفني الجديد للمنتخب بقيادة إيهاب جلال، وتقديم كل الدعم له من أجل تحقيق الانجازات.

وتابع رئيس الجبلاية: “الآن أصبح لدينا جهاز فني قوي يضم عناصر مميزة، وسوف ندعمهم من أجل العودة إلى منصات التتويج القارية، ونمنحهم الثقة”.

وقال إيهاب جلال، الذي تواجد اليوم داخل مقر الجبلاية، أنه سعيد للغاية بالثقة التي منحه له الاتحاد المصري من أجل تولي مهمة الفراعنة.

وأشار المدير الفني الجديد للفراعنة، أنه سوف يفعل ما بوسعه حتى يقود الفريق للبطولات، ويعيد الانجازات إلى الكرة المصرية.

كما أكد جلال، إلى أن الفترة المقبلة ستشهد اختيار عدد كبير من اللاعبين المحليين يصل إلى 40 لاعبًا، من أجل اختيار أفضل العناصر لارتداء تيشرت المنتخب خلال الفترة المقبلة.

وأضاف: “سيتم البناء على ما تم تحقيقه من الجهاز السابق وهدفنا ليس إنكار ما فعلته الأجهزة السابقة، ولن نكون هنا من أجل تكوين فريق جديد”.

وفجر إيهاب جلال المدير الفني، مفاجأة من العيار الثقيل حول إمكانية عودة عبدالله السعيد لاعب بيراميدز سبورت، من قرار اعتزاله الدولي.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه السعيد أعلن اعتزاله اللعب الدولي عقب نهاية كأس الأمم الإفريقية الأخيرة في الكاميرون، موضحًا اكتفائه بالتركيز مع فريقه في الوقت الحالي.

وتابع المدير الفني: “الجهاز الفني قد يحتاج لمجهودات عبدالله السعيد لاعب بيراميدز خلال الفترة المقبلة، وهو لاعب لن يرفض خاصةً أنه يعلم أهميته”.

وأشار، إلى أنه يعلم بأن اللاعب أعلن اعتزال اللعب الدولي، ولكنه لن يرفض الانضمام لقائمة منتخب مصر حال احتياجه لذلك، والجميع هدفه مصلحة الفريق القومي.

إقرأ أيضًا:

كلمة السر.. كيف نفذ موسيماني تهديدات رئيس الأهلي أمام وفاق سطيف؟

وأضاف: “الهدف الذي أسعى له، هو توحيد طريقة اللعب في جميع المنتخبات خاصةً أنها ستكون مصلحة للكرة المصرية، ولكن الأمر قد يستغرق وقتًا طويلًا لتنفيذه”.

وأشار مدرب بيراميدز السابق، إلى أنه يسعى لتحقيق الإنجازات مع الفراعنة وأن هدفه الأساسي سيكون هو الوصول لأبعد نقطة في البطولات.

وتابع “أتمنى أن أكون من أصحاب الإنجازات، خاصةً أن إنجازات المنتخب تحققت مع مدربين مصريين، وأبرزهم محمود الجوهري وحسن شحاتة، وهما بالنسبة لي مثل أعلى أسعى لتحقيق ما حققوه”.

وأضاف: “جئنا في وقت صعب والوقت ضيق، ولكن هدفنا هو إظهار قوتنا للجميع والعمل من أجل إثبات أننا أقوى المنتخبات والبداية ستكون من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم”.

وتابع: “تولي المهمة خلفا لجهاز فني كبير بقيادة كارلوس كيروش، يضع علينا ضغوط إضافية، خاصة وأن المنتخب حقق نجاحات عديدة خلال الفترة الماضية أهمها الوصول لنهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية”.

ومن المنتظر أن يقود إيهاب جلال الفراعنة، في مباراة غينيا في افتتاح الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

شاهد أيضاً

بعد رمضان صبحي.. اتحاد الكرة يحقق مع ثنائي الزمالك بسبب كشف المنشطات عقب القمة

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة القطبين بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره …