fbpx
الخميس , 16 مايو 2024
مارسيل كولر
مارسيل كولر

” ابسط يا كولر”..الأهلي يستعيد قوته المدمرة في هذا التوقيت

في الوقت الذي يبحث فيه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عن تعويض الغيابات التي ضربت الفريق الأحمر مؤخراً قبل المواجهات المرتقبة إلا أنه على مقربة من استعادة أهم لاعبيه في التشكيلة الأساسية.

وبات فرص منتخب تونس المتواجد ضمن صفوف علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي ضئيلة للغاية في الصعود إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم المٌقامة في الوقت بدولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر الجاري بعد الخسارة التي تعرض لها نسور قرطاج صباح أمس السبت أمام نظيره أستراليا في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بهدف دون رد.

واصبح المنتخب التونسي مٌطالب بتحقيق فوزاً كبيراً على نظيره منتخب فرنسا بقيادة ديديه ديشامب بطل العالم النسخة الماضية التي أٌقيمت في روسيا عام 2018 وذلك لضمان التأهل إلى الدور التأهل من بطولة كأس العالم ليٌعد الأمر اشبه بالمستحيل لما يمتلكه منتخب الديوك الفرنسية من إمكانيات فنية وبدنية خارقة ويٌعتبر من أبرز المرشحين للتتويج باللقب العالمي.

لحظة خروج المنتخب التونسي المٌحتمل من بطولة كأس العالم سيعود مباشرةً علي معلول إلى صفوف النادي الأهلي وخوض التدريبات الجماعية مع زملاؤه في الفريق الأحمر خاصةً أنه لم يحظى بفرصة المشاركة في أولى مباراتين نسور قرطاج أمام الدنمارك وأستراليا على الترتيب الأمر الذي تسبب استياء كبير لعدد من الجماهير الأهلاوية.

ماذا قدم علي معلول مع منتخب تونس والأهلي قبل كأس العالم 2022؟ - كورة بلس

ويٌعتبر علي معلول واحداً من أبرز الأسلحة التي يعتمد عليها مارسيل كولر في تشكيلته الأساسية أمام الخصوم لما يمتلكه من إمكانيات فنية وبدنية رائعة وله القدرة بشدة على صناعة الفارق مع الفريق القاهري في الأوقات الحاسمة.

وانضم علي معلول إلى قائمة منتخب تونس في كأس العالم 2022 و التي احتوت على الأسماء التالية:

في حراسة المرمى: أيمن دحمان (الصفاقسي)، بشير بن سعيد (الاتحاد المنستيري)، أيمن البلبولي (النجم الساحلي)، معز حسن (الأفريقي).

خط الدفاع: منتصر الطالبي (تشايكور ريزه سبور التركي)، ياسين مرياح (الترجي)، ديلان برون (ميتز الفرنسي)، بلال العيفة (الكويت)، نادر الغندري (فيسترلو البلجيكي)، علي معلول (الأهلي)، علي العابدي (كان الفرنسي)، وجدي كشريدة (ساليرنيتانا الإيطالي)، محمد دراغر (بادربورن الألماني)، عيسى العيدوني (فيرينتسفاروشي المجري).

خط الوسط: إلياس السخيري (كولن الألماني)، غيلان الشعلالي (الترجي)، محمد بن رمضان (الترجي)، فرجاني ساسي (الدحيل)، حنبعل المجبري (مانشستر يونايتد) أنيس بن سليمان (بروندبي آي إف الدنماركي).

الهجوم: يوسف المساكني (العربي القطري)، وهبي الخزري (مونبلييه الفرنسي)، ياسين الخنيسي (الكويت)، نعيم السليتي (الاتفاق السعودي)، عصام الجبالي (أودنسه الدنماركي)، سيف الدين الجزيري (الزمالك).

وعلى سياق متصل يترقب عشاق ومحبي الكرة المصرية المباراة التي ستجمع بين فريق الأهلي أمام المقاولون العرب اليوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة بتوقيت الإمارات ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

بغداد بونجاح والانتقال إلى الأهلي.. أحمد شوبير يكشف معلوماته بشأن الصفقة

يرتبط اسم النجم الجزائري المميز بغداد بونجاح بشكل مستمر بخطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، …