fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

ابن الأهلي ينضم لجهاز روي فيتوريا.. واستبعاد الحضري وتحديد الشرط الجزائي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام بشكل رسمي عن التعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا لتولي القيادة الفنية لمنتخب مصر لمدة 4 سنوات.

ومن المقرر أن يتواجد ضمن جهاز المدير الفني البرتغالي 4 مساعدين أجانب، وذلك بعد أن تمسك روي فيتوريا بذلك.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن محمد شوقي نجم النادي الأهلي السابق والمدرب المساعد السابق في جهاز كارلوس كيروش وجهاز إيهاب جلال سوف يتواجد ضمن الطاقم المعاون للبرتغالي روي فيتوريا.

واستقر المدير الفني البرتغالي على خطوة تواجد مدرب حراس أجنبي في طاقمه المعاون، وهو ما يمهد إلى اقصاء عصام الحضري عن المشهد في الفترة المقبلة، بعد أن تواجد في الجهاز الفني للبرتغالي كارلوس كيروش ثم في جهاز إيهاب جلال.

-الكشف عن الشرط الجزائي في عقد البرتغالي روي فيتوريا مع منتخب مصر

اتفق الاتحاد المصري لكرة القدم مع البرتغالي روي فيتوريا على وضع شرط جزائي وذلك بقيمة 3 أشهر، حال فسخ التعاقد من جانب أي طرف.

شاهد ايضا..

سيناريو “فايلر ورمضان صبحي” يتكرر في الأهلي مع سواريش.. موهوب جديد قادم بقوة

كواليس 6 مقالب شربها الخطيب.. والاهلي يدفع “الثمن باهظا”

ومن المقرر أن يحصل روي فيتوريا على عقد سنوي وذلك بقيمة 2 مليون و400 ألف يورو بعد الاتفاق مع منتخب مصر على جميع التفاصيل.

وسبق للمدير الفني الجديد لمنتخب مصر، من قبل قيادة فريق النصر السعودي في 2019 وقاده للتتويج بلقبي الدوري وكأس السوبر السعودي.

وانطلاقة البرتغالي روي فيتوريا كانت مع فريق فيلافرانكيانسي البرتغالي ومنه انتقل لبنفيكا تحت 19 عاما ثم فاتيما ثم باكوس فيريرا وفيتوريا جيماريش الذي قاده للفوز بالكأس.

نجح روي فيتوريا مع فريق بنفيكا في حصد الدوري البرتغالي موسمين متتاليين وفي الثاني توج بالثنائية المحلية بعدما ظفر بالكأس، كما توج بكأس رابطة الأندية البرتغالية والسوبر البرتغالي، وآخر تجارب روي فيتوريا  كانت مع فريق سبارتاك موسكو.

وكان إيهاب جلال قد تم توجيه الشكر إلى إيهاب جلال وذلك بعد خوض 3 مباريات فقط مع الفراعنة، في الوقت الذي كان روي فيتوريا كان قريب بقوة من قيادة النادي الأهلي قبل أن تتعثر المفاوضات لأسباب مالية، ويتعاقد الأهلي بعد ذلك ريكاردو سواريش.

شاهد أيضاً

3 أسباب نارية حسمت مصير عودة سيد عبد الحفيظ إلى الأهلي.. كواليس الغرف المغلقة

يرتبط اسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، بخطوة العودة إلى القلعة …