fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

“ابو السيد في مجاله ده سيطرة”.. مدير الكرة بالأهلي يرد على مرتضى والغندور وعبد الجواد

شن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، هجوما حادا على مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عقب هجوم الاخير عليه لرفضه مصافحته خلال تسلم جوائز نهائي كأس مصر، بجانب عدم سير عبد الحفيظ داخل الممر الشرفي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا غاليا على نظيره الجونة، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ٢٦ من مباريات الدوري الممتاز.

وأكد سيد عبد الحفيظ في تصريحات له عقب انتهاء مباراة الجونة: “ليس بمزاجك أن تعمل لي ممر شرفي، ونحن خسرانين، ولما كنا بنفوز بالمباريات والبطولات كنتم بتستلم الميداليات في غرفة خلع الملابس”.

وتابع: “مش أنا يا خالد يا غندور اللي اتشتم بأهلي على الهوا وتاني يوم اطلع اعتذر واتأسف لسيادة المستشار، انا عندي كرامة ودايما بشوف ايه الافضل وبعمله”.

وأشار إلى أن هناك شخص يقول لي اني تربيت مع الحمير وانا عمري ما شفتك وانا صغير، وهناك بعض من الشخصيات مثل ابراهيم عبدالجواد تهاجمني في وسائل الإعلام.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة مصر المقاصة في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الأربعاء المقبل، على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …

تعليق واحد

  1. لا بد من ضرب كلاب وحمير الزريبة بالجزم وعلى {ؤسهم حتى يعرفوا قيمة أسيادهم هؤلاء الفسقة أحفاد مرزباخ مفكرين علشان سرقوا بطولة ولا اتنين إنهم نادي انتم ماخور ومستنقع للرذيلة والخسة والندالة يا أوطي البشر ويا أحفاد بنو صهيون