fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

اتحاد الكرة يحسم مصير عقوبة شيكابالا.. ومجزرة جديدة في صفوف بيراميدز أبرزهم نجم الأهلي

يحسم الاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية القرار النهائي بشأن عقوبة محمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب وسط نادي الزمالك.

 

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم حسم كافة الأمور الخاصة بالعقوبة منتصف الأسبوع الجاري بشكل رسمي، حيث من المتوقع تقليص العقوبة بشكل أقل مما عليه الآن.

 

وكانت الجبلاية وقعت عقوبة مغلظة على “شيكابالا” بالإيقاف لمدة 8 أشهر وغرامة وصلت إلى 500 ألف جنيه على خليفة ما ارتكبه اللاعب من مشهد لا يليق أثناء تسليم درع الدوري.

 

وخرج شيكابالا منذ أسبوع مضى ليدافع عن نفسه في برنامج “الحكاية” الذي يقدمه عمرو أديب على قناة “إم بي سي مصر”، ويشدد على أنه لم يرتكب أي شيء مخالف للوائح والقوانين.

 

وشدد لاعب الزمالك في تصريحاته على أنه لم يرتكب أي فعل، مشيراً إلى أنه قال لمجاهد “يا أهلاوي” فقط ولم يتطاول أو يقوم بأية ألفاظ نابية مثلما تردد من قبل البعض.

وكان سبب المشكلة رغبة شيكابالا في نزول عدد من أسر اللاعبين إلى أرضية الملعب للاحتفال مع اللاعبين بالتتويج ببطولة الدوري العام للموسم المنصرم، ولكن الأمن رفض واللجنة التنظيمية وفقاً للوائح والقوانين.

 

ولم يتم تقديم درع الدوري بشكل مناسب يتماشى مع ما كان متبعاً من قبل، حيث شهدت أرضية الملعب حالة من الهرج والمرج ونزول عدد من الأشخاص غير المعنيين بالاحتفال الأبيض.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أنه من المقرر أن يتم تخفيف العقوبة على قائد الزمالك بالشكل الذي يتماشى مع سير التحقيقات مرة أخرى، خاصة أن اللاعب يتطلع إلى عدم الإيقاف طوال هذه الفترة التي من شأنها أن تقضي على مستقبله الكروي نهائياً.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول قرار من موسيماني تجاه لويس ميكيسوني وإنبي يترقب قرار الأهلي بشأن ضم أبرز المواهب

من جهة أخرى، يسود اتجاه عام لدى الجهاز الفني لنادي بيراميدز، إجراء مجزرة جديدة للاعبين الذين خرجوا من الحسابات الفنية للجهاز الفني من أجل ترك لهم المجال للرحيل.

ومن المقرر أن يتم التفاوض مع إيهاب جلال من أجل قيادة الفريق بشكل رسمي خلفاً لليوناني تاكيس جونياس الذي تولى المهمة عقب فشل أروبارينا مع الفريق.

 

وتم الاستغناء عن عدد وافر من اللاعبين في صفوف الفريق السماوي، وعلى رأسهم أحمد الشيخ وعمرو مرعي ومحمد فاروق وطارق طه، وأحمد حمودي ورجب بكار، وجون أنطوي وكونان.

 

ومن المقرر أن يحسم الجهاز الفني الجديد للفريق الكروي الأول لبيراميدز بعد التعيين الرسمي عدد من اللاعبين المقرر أن ينضموا إلى الصفوف، بالإضافة إلى غربلة جديدة للفريق ورحيل لاعبين آخرين.

شاهد أيضاً

الأهلي يكشف مفاجأة مدوية عن عروض بيع إمام عاشور الخيالية.. رد رسمي حاسم

حسم مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة الأنباء المترددة بخصوص تلقى إمام عاشور نجم وسط الفريق …