fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

اتحاد الكرة يستجيب للخطيب.. الاستقالة الأولى تعيد الأهلي للمنافسة على كأس مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن مصير عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة.

وقال أحمد شوبير في تصريحات عبر صفحته على الفيس بوك “عصام عبد الفتاح يتقدم باستقالته رسميا من رئاسة لجنة الحكام واتحاد الكره يوجه له الشكر”.

وكان النادي الأهلي قد طلب في الساعات الماضية، استقالة عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، وذلك بعد مجموعة من الأخطاء التحكيمية التي تسببت في ابتعاد الفريق الأحمر عن المنافسة على لقب الدوري الممتاز.

وكان النادي الأهلي قد طلب في الساعات الماضية ضرورة التحقيق مع محمود عاشور بعد الخطأ الكارثي الذي ارتكبه في لقاء فاركو حيث رفض احتساب هدف صحيح للمحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو بنسبة 100%.

شاهد ايضا..

إلى الداخلية والإسماعيلي.. إعارة وشيكة لثنائي الأهلي في الصيف

مذبحة في قائمة الأهلي الإفريقية.. استبعاد سداسي الفريق رسميا

مرتضى يزعج الأهلي.. 4 صفقات يحاول رئيس الزمالك إفسادها على القلعة الحمراء

بعد التحرك لضم عادل وشلبي| نكشف مستقبل طاهر وكهربا في قائمة الأهلي بالموسم الجديد رسميا

بعد الانتقال إلى الجزيرة الإماراتي رسميا.. اتفاق بن شرقي يفاجئ الأهلي

ياسين منصور يبلغ كهربا بقرار الأهلي النهائي بشأن أزمته مع الزمالك

وليد صلاح الدين: الزمالك يفاوض صفقة الأهلي.. وهذه حقيقة عودة القندوسي إلى اهتمامات سواريش


ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري الممتاز يوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وكان النادي الأهلي قد اشترط رحيل عصام عبد الفتاح من منصبه وذلك من أجل استكمال مسابقة كأس مصر عن الموسم الحالي، وهدد المجلس الأحمر في الساعات الماضية بالانسحاب، وكان النادي الأهلي قد ألمح بشكل رسمي بعدم خوض لقاء مصر المقاصة الذي من المقرر أن يقام يوم الأربعاء المقبل.

ومن المقرر أن يتولى مارك كلاتنبرج رئاسة لجنة التحكيم في الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بداية من الأسبوع المقبل، بعد تراجع اتحاد الكرة عن فكرة توليه المهمة من بداية الموسم الجديد، وجاء قرار اتحاد الكرة بعد تقدم عصام عبد الفتاح بالاستقالة والرحيل من منصبه في ظل وجود أخطاء تحكيمية كارثية في الموسم الحالي.

 

 

شاهد أيضاً

مفاجأة جديدة حول عودة محمد الشناوي لتدريبات الأهلي.. الكواليس كاملة

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عن موعد عودة الدولي محمد الشناوي حارس مرمى فريق الكرة …