fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

اتحاد الكرة يفجر مفاجأة مدوية بشأن حقيقة شرط حسام حسن لتدريب المنتخب وحكم نهائي كأس مصر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وضع حسام حسن، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، العديد من الشروط، من أجل تدريب الفراعنة خلال الفترة الحالية، بجانب بعض التقارير التي انتشرت بشأن اسناد مباراة الأهلي والزمالك لطاقم تحكيم أجنبي، في اللقاء الذي سيقام في السعودية الشهر المقبل.

يتم التصفح الآن..

جديد عمر كمال عبد الواحد.. وعبد القادر يخالف التوقعات.. وغياب أليو ديانج عن المران

بعد رغبة تركي أل الشيخ.. أول رد فعل من إدارة الخطيب

دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتراجع عن القرار السابق ويحدد الأسباب

الأهلي يعلن موقف بيرسي تاو رسمياً من لقاء بلوزداد.. وكولر يحدد رأس الحربة الأساسي

رد سامي قمصان على رغبة إبراهيم حسن بالتواجد في جهاز منتخب مصر.. دور الخطيب

3 ضربات موجعة إلى نادي الزمالك.. شوبير يكشف السبب

أحمد شوبير: هناك أزمة في خط وسط الأهلي قبل لقاء شباب بلوزداد الجزائري.. ومن الصعب مشاركة تاو

أخبار الأهلي.. تحديد اسم بديل العامري فاروق داخل مجلس الخطيب

محمد شبانة يعلق على مؤجلات الأهلي في الدوري.. ويصرح: ماذا عن بيراميدز؟

تركي أل الشيخ يشعلها ويفاجئ جماهير الأهلي بتصريح تاريخي قبل مواجهة الزمالك في كأس مصر

عرض خيالي.. رد رسمي من الأهلي على رحيل المغرور للدوري السعودي

وأكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر لم يضع أي شروط في عقده مع الجبلاية، مشيرا إلى أن هناك مفاوضات مستمرة مع روي فيتوريا لتخفيض الشرط الجزائي.

وقال إيهاب الكومي في تصريحات تلفزيونية: “حسام حسن وإبراهيم نجوم كبار وإضافة كبيرة للمنتخب المصري، ونتمنى أن ينجحوا في إعادة الفراعنة إلى الألقاب وتقديم كرة قدم جيدة، وأن تكون البداية موفقة وكلنا سعداء بالتعاقد مع التوأم”.

وأضاف: “محمد الماشطة مدير الشئون القانونية ووليد العطار قاموا بالاتفاق مع محامي فيتوريا ووكيله، وسيتم جدولة المستحقات المالية، ولكن حتى الآن هناك مفاوضات لتخفيض قيمة الشرط الجزائي، وسوف يتم الاعلان عن كل التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع حسام حسن يوم الخميس القادم في المؤتمر الصحفي، وحسام رفض وضع أي شروط في عقده مع اتحاد الكرة”.

وتابع: “حسام حسن يسعى لخدمة منتخب بلده، وجميع أعضاء الاتحاد سوف يعملون على تلافي الأخطاء، والجهاز الفني لم يتحدثوا في أي شئ سواء الأمور المادية أو خلافه، والهدف أن نكون جميعا يد واحدة”.

وأكمل: “حازم إمام ومحمد بركات عضوي اتحاد الكرة تحدثوا مع التوأم، وهناك تواصل أيضا مع الجهاز الجديد من جانب عامر حسين لتوفير كافة مطالبهم، ويجب الإشادة أيضا بـ أحمد دياب رئيس الرابطة الذي يلبي كل شئ، وهناك اتصالات مستمرة بين الجميع مع حسام حسن لمساعدته”.

وزاد: “نهنئ جميع الحكام المصريين الذين شرفونا في أمم إفريقيا، ونتمنى تواجدهم في كأس العالم المقبلة، وسوف نقوم بإقامة تكريم لهم في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، وبالتأكيد، سيتم إدارة نهائي كأس مصر من جانب حكامنا المصريين، الذين أصبحوا من أفضل الحكام على مستوى القارة الإفريقية”.

شاهد أيضاً

قبل موقعة الإسماعيلي.. كواليس انفجار خماسي الأهلي في وجه مارسيل كولر

قرر خماسي النادي الأهلي الإنفجار في وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك …