fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

اتحاد الكرة «يفض العركة» ويرد غيبه محمد صلاح.. تصريحات مثيرة

كشف أحمد مجاهد رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة المصري السابق، حقيقة ازمة محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي مع مدربي الفراعنة.


وقبل اختيار البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، انتشرت تقارير صحفية حول اصرار صلاح على التعاقد مع مدير فني أجنبي، بعد إقالة حسام البدري.


وليس الأمر في ذلك فقط، بل انتشرت الأخبار حول أن صلاح يتدخل في عمل المدير الفني ويعطي تعليمات للمدرب وتشكيل الفريق، ومن سيشارك ومن سيكون على دكة البدلاء.



وبسبب ذلك، نفى مجاهد حقيقة ما تردد بشأن تدخل محمد صلاح نجم منتخب الفراعنة وليفربول الإنجليزي في قرارات الجبلاية.



وكان مجاهد هو من تعاقد مع كارلوس كيروش مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، وفينجاد المدير الفني لاتحاد الكرة، قبل فوز جمال علام بانتخابات الجبلاية.




وأكد مجاهد في بيان رسمي نشره عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن صلاح يتحلى بالانضباط والاحترافية، وأرفض إقحام اسم صلاح في قرارات اتحاد الكرة، مشددًا على عدم تدخله في اختيار الأجهزة الفنية.



وجاء نص البيان على النحو التالي:-

“سنوات طويلة داخل الاتحاد المصري لكرة القدم كنت قريبًا من الأحداث تارة مشاركًا فيها تارة اخرى بل في الغالبية منها وحيث أني عاصرت محمد صلاح منذ أن كان لاعبًا في منتخب الشباب حتى صار اليوم نجم النجوم مع الكباتن (مصطفى يونس  تصفيات الشباب- ضياء السيد  كأس العالم للشباب- هاني رمزي  المنتخب الأولمبي- بوب برادلي  المنتخب الأول – شوقي غريب  المنتخب الأول – هيكتور كوبر  المنتخب الأول – خافيير أجيري المنتخب الأول – حسام البدري  المنتخب الأول – كارلوس كيروش  المنتخب الأول).



“إنني أشهد أنه كان دومًا مثالا للاعب المنضبط المحترف، وغير صحيح ما يتردد انه تدخل في أي وقت عند اختيار الأجهزة الفنية كما لم يفعل غيره من النجوم الكبار في المنتخب، فلا داعي لمحاولة إقحامه في الأمر سلبًا كان أم إيجابا”.



“صلاح يملك من الذكاء ومن الخبرة ما يمكنه من التعامل باحترافية مع جميع المستويات والمواقف، لكنه من البديهيات أن تكون نوعية اللاعبين ومستوياتهم وخبراتهم من المحددات الرئيسية في الاختيار، فلا يمكن تجاهل وجود نجوم بهذا الحجم عندما تشرع في تشكيل الجهاز الفني والإداري والطبي لمنتخب بحجم منتخب مصر”.



وفي الوقت الحالي يخوض فريق ليفربول مواجهة قوية ضد بنفيكا البرتغالي على ملعب انفليد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.



 وحسم ليفربول التأهل لدورع نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بشكل كبير، بعد الفوز في ملعب النور بنتيجة 3/1، والتقدم على بنفيكا في مباراة الإياب بنتيجة 2/1.




وسوف يواجهة ليفربول فريق فياريال الذي أقصى بايرن ميونيخ الألماني أمس الثلاثاء، بعد التعادل على ملعبه 1/1.



فجر فريق فياريال الإسباني مفاجأة من العيار الثقيل ويقصي بايرن ميونيخ من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالتعادل الإيجابي 1-1 على ملعبه أليانز أرينا ليتأهل إلى نصف النهائي لأول مرة في تاريخه.



وفاز فياريال “الغواصات الصفراء” في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0 على ملعبه، ليتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بمجموع المباراتين 2-1.

شاهد أيضاً

الجميع يترقب.. تعرف على الأندية المتأهلة لكأس العالم للأندية 2025 حتى الآن من كل القارات

يترقب عشاق الساحرة المستديرة النسخة الكبرى المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية والتي من المقرر …