fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

اتحاد جدة يستفز الأهلي بعد الهزيمة من فلومينينسي.. تصرف غريب

قال محمد مبروك مراسل قناة etc المتواجد في جدة لتغطية أحداث كأس العالم للأندية 2023، هناك حالة حزن سيطرت على جمهور النادي الأهلي عقب الخسارة أمام فلومينينسي البرازيلي، خاصةً وأن هذه النسخة ستكون الأخيرة بنظام المونديال الحالي، والنسخة القادمة ستكون أكثر صعوبة بوجود 32 ناديًا من مختلف القارات.

وقال مبروك في تصريحات تلفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس:” جمهور الأهلي كان حزين لعدم تحقيق الفوز على الفريق البرازيلي خصوصا وأنه لم يظهر بمستوى قوي أمام المارد الأحمر”.

واضاف:”كان يوجد دعم جماهيري من قبل جمهور الاتحاد السعودي، لفريق فلومينينسي البرازيلي، وهناك احتفالات من جانبهم بخسارة الأهلي”.

أهداف مباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية اليوم - الأسبوع

وتابع:” الأهلي لديه فرصة من ذهب لتحقيق الميدالية البرونزية، حال واجه أوراوا الياباني”.

وأشار:”الأهلي سيخوض مباراة المركز الثالث والميدالية البرونزية في ملعب آخر، وهو عبدالله الفيصل بجدة”.

وفشل النادي الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره فلومينينسي البرازيلي، بنتيجة هدفين دون أي رد، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الجوهرة، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، المقامة في المملكة العربية السعودية.

ويستعد لاعبو النادي الأهلي لخوض مباراة قوية أمام الخاسر من مواجهة مانشستر سيتي بطل أوروبا ضد أوراوا الياباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، لتحديد صاحب المركز الثالث “الميدالية البرونزية”.

3 طرق لمشاهدة مباراة الأهلي وفلومينينسي بكأس العالم للأندية

وتقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي ضد الخاسر من مباراة مانشستر سيتي بطل أوروبا ضد أوراوا الياباني، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب الملك عبدالله فيصل، في لقاء تحديد المركز الثالث لمونديال الأندية 2023.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد استهل مشواره في بطولة كأس العالم للأندية 2023، بالفوز على فريق اتحاد جدة السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم للأندية، قبل أن يخسر من نظيره فلومينينسي البرازيلي في نصف النهائي.

شاهد أيضاً

أول قرار من مارسيل كولر قبل مواجهة الأهلي وبلدية المحلة القادمة

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، استعداداته دون راحة، …