fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

اتفاق بين الاهلي وبيراميدز لأول مرة.. والزمالك الضحية الكبرى

لا يخفى على أحد أن الفترة الماضية شهدت العديد من الخلافات والصدامات بين النادي الأهلي وفريق بيراميدز وتحديدا في ملف الصفقات والتعاقدات.

وكان الأمر الواضح للجميع هو تعمد فريق بيراميدز التحرك نحو التفاوض مع عناصر من النادي الأهلي، وذلك دون الحديث مع أي لاعب من صفوف نادي الزمالك.

والغريب أن إدارة فريق بيراميدز كان لديها تحركات نحو التفاوض مع عناصر مرتبطة بعقود مع القلعة الحمراء وهو ما جعل مجلس إدارة النادي الأهلي ينتفض ويتحرك نحو تمديد عقود أبرز اللاعبين في الفترة الماضية.

-لأول مرة اتفاق بين الأهلي وبيراميدز ضد الزمالك

علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن جهاز الكرة في صفوف فريق بيراميدز قد فتح باب المفاوضات بشكل رسمي مع المحترف المغربي أشرف بن شرقي.

وعرضت إدارة فريق بيراميدز على أشرف بن شرقي عقد بقيمة 35 مليون جنيه في الموسم الواحد، وذلك بخلاف بعض الامتيازات الآخرى في العقد.

وعلى الناحية الآخرى، يتحرك جهاز الكرة في النادي الأهلي بخطى قوية في الصفقة وذلك من أجل الحصول على خدمات أشرف بن شرقي في ظل امكانيات الفنية الكبيرة.

تابع ايضا..

في أقل من 24 ساعة.. الأهلي ومرتضى يتسببان في 3 ضربات موجعة داخل الزمالك


وشهدت الساعات الماضية جس نبض من جانب القلعة الحمراء، للمحترف المغربي ووصل إلى مجلس إدارة النادي الأهلي تأكيدات بِشأن عدم ممانعة أشرف بن شرقي لفكرة ارتداء القميص الأحمر.

والمفاجأة المدوية هي أن أشرف بن شرقي لا يمانع الحصول على مقابل مالي أقل من الذي يحصل عليه في صفوف نادي الزمالك، حيث يبحث المحترف المغربي عن الاستقرار في خطوته القادمة.

ومن المقرر أن تشهد فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير، تحركات قوية من الأهلي للحصول على توقيع بن شرقي والاتفاق معه على جميع الأمور المالية.

وترى إدارة القلعة الحمراء أن أشرف بن شرقي سيكون إضافة قوية للقلعة الحمراء، في ظل موهبته الكبيرة وامكانياته في مركز الجناح الأيسر بالإضافة إلى القدرة على اللعب في أكثر من مركز بالمستطيل الأخضر مثل تحت رأس الحربة والمهاجم الصريح.

ويبقى نادي الزمالك هو الضحية في مفاوضات الأهلي وبيراميدز مع أشرف بن شرقي، خاصة في ظل وجود أزمات مالية الطاحنة التي يعاني منها النادي الأبيض، بالتزامن مع رغبة اللاعب في وجود ضمانات للحصول على قيمة عقده مع القلعة البيضاء.

 

شاهد أيضاً

وائل جمعة يفتح النار على مهاجم الأهلي ويؤكد : هذه النقطة سيئة

علق وائل جمعة نجم الكرة المصرية السابق على تعادل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام …