fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

اتفاق بين لجنة التخطيط وموسيماني: الأهلي يضم هذا الثنائي في الصيف

اتفق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، على ضرورة تدعيم الفريق بالتعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل.

وهناك اتفاقات داخل إدارة النادي الأهلي مع موسيماني، لحسم هذه الصفقات في المرحلة المقبلة وذلك على النحو التالي:

-الخط الخلفي

طلب بشكل رسمي موسيماني من إدارة النادي الأهلي ومحسن صالح رئيس لجنة التخطيط، ضرورة تدعيم خط الدفاع بصفقة مميزة في الفترة المقبلة، خاصة انه يرى بعض الثغرات والأخطاء في عملية الرقابة والتمركز.

ومن المقرر أن تعرض لجنة التخطيط بالأهلي صفقة بدر بانون على موسيماني لحسم موقفه خاصة بعد وصول المفاوضات لمرحلة متقدمة، كما تتردد أنباء بقوة عن دخول ريفالدو كويتزي مدافع صن داونز حسابات موسيماني للانتقال للقلعة الحمراء.

-سيرينو

هناك رغبة قوية من جانب إدارة النادي الأهلي، لتفويض موسيماني بمحاولة إقناع الأوروجوياني الخطير سيرينو وإدارة صن داونز بتقريب وجهات النظر مع القلعة الحمراء في الصفقة، خاصة أن موسيماني لديه علاقات قوية مع إدارة صن داونز رغم الرحيل.

ويحلم الأهلي بضم سيرينو في الفترة المقبلة خاصة بعد تعثر المفاوضات مع الجزائري يوسف البلايلي بالإضافة إلى رحيل رمضان صبحي بشكل غير متوقع إلى بيراميدز ورفض البقاء في القلعة الحمراء، ولذلك يبحث الأهلي عن ضم محترف أجنبي سوبر يلعب في مركز الجناح ويأتي سيرينو على رأس الأسماء المرشحة.

 

 

شاهد أيضاً

مقابل مادي خيالي غير مسبوق.. تابع قيمة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة مثيرة مساء اليوم الثلاثاء، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، …