fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

اتفاق رسمي بين الأهلي ومعلول ومنتخب تونس وفترة غياب مناسبة للدولي التونسي

تلقى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي صدمة كبرى، بعد تجدد إصابة الدولي التونسي علي معلول لاعب منتخب تونس خلال تواجده في الدوحة.




واشتكى علي معلول لاعب منتخب تونس والنادي الأهلي من إصابة بعد مشاركته في مباراة منتخب بلاده أمام موريتانيا في بطولة كأس العرب.




وحقق منتخب نسور قرطاج فوزًا عريضًا على منتخب موريتانيا بنتيجة 5-1، في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.





ويحاول مسئولي الأهلي بالتعاون مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة إنهاء أزمة «مستشفى الأهلي» وإنهاء وتأهيل جميع لاعبي الفريق المصابين.



وعانى معلول من الإصابة مع الأهلي بشد في العضلة الضامة في الفترة الماضية حيث ابتعد عن الفريق لمدة أسبوع للتعافي من الإصابة، خلال مباراة غزل المحلة.




وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادر مقربه من الأهلي، أنه تم عقد اتفاق رسمي بين مسئولي الأهلي ونظرائهم في المنتخب تونس، على تحديد فترة غياب مناسبة للاعب الفريق علي معلول.



وأكدت المصادر أن معلول ليس مصاب بأي تمزق أو شد في العضلة الخلفية، لكنه يعاني من إجهاد وقد يؤثر عليه هذا الأمر ويزيد من تفاقم الإصابة الفترة القادمة.



وأضافت المصادر أن معلول أبلغ الجهاز الطبي في الأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة، أنه خضع لاختبار طبي قبل مواجهة موريتانيا ولم يشتكي من أي آلالام.

 

وبناء عليه تقرر غياب معلول عن بطولة كأس العرب بالكامل مع منتخب تونس ولن يشارك في مباريات المنتخب حتى نهاية تواجد المنتخب التونسي.



وينتظر مسئولي الأهلي عودة معلول من قطر بعد انتهاء تواجد المنتخب التونسي من أجل إخضاعه لكشف طبي جديد للاطمئنان عليه قبل إبلاغ موسيماني المدير الفني بحالة اللاعب.




وتستضيف قطر النسخة الجديدة من بطولة كأس العرب، والتي تقام في الفترة بين 30 نوفمبر و18 ديسمبر 2021.


ويلعب منتخب تونس في المجموعة الثانية والتي تضم الإمارات وسوريا ببطولة كأس العرب التي تقام في قطر في حتي 18 ديسمبر .




وكشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عن تحديد موعد مباراة كأس السوبر الأفريقي بين فريقي الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا، والرجاء المغربي بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية عن الموسم 2021-2021.



وتم تحديد إقامة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء يوم 24 ديسمبر في العاصمة القطرية الدوحة.

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. والرابع ضمن الحسابات بقوة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء العديد من …