fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

اتهامات تلاحق إدارة الاهلي من جنوب أفريقيا.. ورد فعل صن داونز على أزمة موسيماني وبيبو

يحظى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بدعم قوي من جانب الصحافة والإعلام في بلاده وذلك بعد خسارته للقب كأس السوبر مع القلعة الحمراء، ومن ثم تعرضه لانتقادات من جانب الإدارة وخصم مالي وصل إلى 300 ألف جنيه.

ووجهت تقارير صحفية من جنوب أفريقيا، انتقادات مباشرة إلى إدارة النادي الأهلي، وذلك بسبب محاسبة بيتسو موسيماني بالقطعة بعد الخسارة من طلائع الجيش.

وترى وسائل الإعلام في جنوب أفريقيا أن إدارة النادي الأهلي، تعاملت بنوع من عدم التقدير مع المدير الفني للفريق، بعد الانجازات التي حققها مع القلعة الحمراء بشكل عام في فترات سابقة.

وكتب أحد التقارير “إدارة الأهلي عليها استئجار جهاز كمبيوتر وذلك من أجل البحث عن تحقيق الفوز على طول الخط، خاصة أن الخسارة تعتبر واردة في كرة القدم”.

وتعرضت إدارة القلعة الحمراء، بحجة أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد خسر لقاء طلائع الجيش بضربات الجزاء وذلك بعد موسم شاق وطويل.

تابع ايضا..

ارجع يا موسيماني كنا بنهزر معاك”.. سلاح فتاك في يد إدارة الاهلي

بعد ناصر ماهر.. بيراميدز يحصل على توقيع صفقة جديدة من داخل الاهلي

رغم تجديد الثقة في موسيماني.. “الاستبن” جاهز ويترقب برعاية أمير توفيق

 


-هل يعود بيتسو موسيماني إلى صفوف فريق صن داونز؟

تحدثت التقارير عن صعوبة عودة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إلى منصبه مع فريق صن داونز من جديد، خاصة أن إدارة فريقه السابقة قد أخذت قرار رحيله عن النادي بمحمل شخصي.

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قد تعرض لهجوم قوي من جانب جماهير فريق صن داونز وذلك خلال تواجد المارد الأحمر في جنوب أفريقيا لخوض لقاء الإياب أمام صن داونز في الدور ربع النهائي في النسخة الماضية.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد قرر بشكل رسمي تجديد الثقة في الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وذلك بعد ساعات من توتر العلاقة مع المدير الفني على هامش تراجع الأداء والنتائج وخسارة لقب السوبر.

وتأمل إدارة النادي الأهلي في حصد النادي الأهلي لقب كأس مصر، وذلك من أجل غلق ملف رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بشكل نهائي عن الفريق، ودخول منافسات الموسم الجديد في الدوري ودوري أبطال أفريقيا والسوبر المحلي ومونديال كأس العالم للأندية.

 

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …