fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

اجتماع عاجل لمجلس الأهلي لمناقشة الأزمة الأخيرة.. واتجاه للعفو عن هؤلاء

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة لمناقشة الأزمة الأخيرة التي تدور في الأفق داخل النادي الأهلي بعد أزمة مباراة السوبر المحلي.

 

وقرر مجلس إدارة الأهلي النادي الأهلي إعادة ترتيب الأوراق مرة أخرى بخصوص العقوبة التي وقعها على اللاعبين بعد خسارة مباراة السوبر أمام طلائع الجيش.

 

ومن المقرر أن يناقش المجلس في الاجتماع عدد من الملاحظات على الجهاز الاداري والطبي، وسيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي والكابتن سامي قمصان المدرب المساعد.

 

وينوي المجلس عدم توقيع العقوبة كاملة بخصم 300 ألف جنيه من مستحقاتهم المالية على الجهاز الطبي والاداري وقمصان وسيد عبدالحفيظ أيضاً، نظراً لأن ما يتقاضوه من الأهلي لا يتماشى مع حجم الخصم الكبير.

 

وقرر الكابتن الخطيب عقب انتهاء مباراة السوبر أمام طلائع الجيش خصم 300 ألف جنيه من الجهاز الطبي والإداري بسبب ما ظهر من تخاذل للاعبين بشكل كبير أثر على مسيرة الفريق.

 

ويتطلع الكابتن بيبو إلى وصول النادي الأهلي إلى كافة البطولات ومنصات التتويج وعدم التوقف عن حصد الألقاب المحلية والإفريقية.

 

إقرأ أيضاً:

حقيقة أزمة كهربا الجديدة في الأهلي مع موسيماني.. وتعليق مثير من الادارة

وجدد الخطيب الثقة مرة أخرى في بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي لفترة إضافية مقبلة من أجل قيادة الفريق نحو البطولات مثلما حدث في الموسم المنصرم.

 

وفاز موسيماني مع الأهلي ببطولة الدوري العام قبل المقبل، وكأس مصر الماضي، وبطولتي دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى حصد ثالث العالم بعد الفوز على بالميراس البرازيلي.

 

ويتجه الأهلي لخصم نسب بسيطة من الدكتور أحمد أبو عبلة والطاقم الاداري بالكامل، نظراً لأن المنوط بالعقوبة الجهاز الفني واللاعبين.

وكان الشناوي أحد أبرز لاعبي النادي الأهلي في مباراة السوبر وقام بالتصدي لركلتي جزاء، ولكن محمد بسام كان متألقاً أيضاً ودافع عن مرماه.

 

ومن المقرر أن يستعد النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة للمباريات المحلية، ومن قبلها مباراة دوري أبطال إفريقيا في دور الـ32 المقررة يوم 15 أكتوبر المقبل.

 

ويريد موسيماني استعادة اللاعبين للثقة والجاهزية، بعد تخطي إنبي في دور الـ16 من بطولة كأس مصر وملاقاة بيراميدز في مباراة لم يتحدد توقيتها حتى الآن.

 

ومن المتوقع أن يقود النادي الأهلي ثورة اللاعبين خلال الفترة المقبلة والوصول إلى التوليفة المميزة التي سوف يعتمد عليها الجهاز الفني بشكل أساسي.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …