fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

اجتماع عاصف بين مارسيل كولر ومحمود الخطيب داخل الأهلي.. ماذا حدث؟

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الاثنين تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، حيث حرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق على عقد محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة سموحة أمس؛ مرانا بدنيا واستشفائيا في الجيم على هامش التدريبات؛  للتخلص من الإجهاد، حيث قاد مارسيل كولر اللاعبين في تدريبات بدنية وفنية متنوعة في بداية المران قبل أن يختتم الفقرات التدريبية بتقسيمة بين فريقين من اللاعبين.

وأبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد نتيجة التعادل مساء أمس الأحد، أمام سموحة، وفقدان الفريق الأحمر نقطتين غاليتين، في ظل رغبة الفريق الأحمر، في استعادة اللقب المحلي الغائب عن خزينة القلعة الحمراء لمدة موسمين، لاسيما أن الزمالك حصل على بطل الدوري الممتاز خلال أخر نسختين.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الاجتماع الذي سيعقده محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ومارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، لاسيما أن الفريق يحتاج إلى إعادة الترتيبات والأوراق، وذلك قبل السفر إلى المغرب، من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، هناك اجتماع سيكون بين السويسري مارسيل كولر، ومحمود الخطيب، من أجل مناقشة العديد من الملفات خلال الفترة الحالية، وعلى رأسها ملف الراحلين والمتواجدين داخل الفريق والصفقات التي يحتاجها الفريق، بجانب أزمة أكرم توفيق، عقب إصابته الأخيرة بقطع في الرباط الصليبي.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سلبيًّا مع سموحة في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الممتاز، حيث بهذه النتيجة يصل الأهلي إلى النقطة 23 ويصل سموحة للنقطة 8.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي ستجمعهما في الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …