fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

اجتماع عاصف بين محمود الخطيب وريكاردو سواريز وتحديد أول مطالب البرتغالي

عقد البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مطولة اليوم، مع محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، وذلك للوقوف على أبرز نقاط مستقبله مع الفريق الأحمر، وتحديد مطالبه، قبل توليه المهمة بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

وحرص محمود الخطيب، على عقد جلسة مع ريكاردو سواريز، للحديث معه على الفترة المقبلة، والبطولات المشارك فيها الفريق الأحمر، وضرورة حصد البطولات، والتقرير الفني الذي سيحصل عليه عن اللاعبين، وتحديد مطالبه قبل توليه المهمة بشكل رسمي، مع الفريق الأحمر.

وأكدت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة، أن الجلسة التي أقيمت بين محمود الخطيب وريكاردو سواريز، أقيمت عصر اليوم، حيث قدم بيبو الدعم الكامل للمدير الفني، ورحب به بالتواجد في مصر، وطالبه بضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة، وتحديد مطالبه، والثغرات التي وقف عليها خلال الأيام الماضية، بعد مشاهدته عدد من المباريات للفريق الأحمر.

وأضاف المصدر: “ريكاردو سواريز، طلب من محمود الخطيب، ضم أخصائي علاج طبيعي، للحد من الإصابات المتكررة داخل الفريق الأحمر، والاستفادة من جميع اللاعبين خلال الفترة المقبلة”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سموحة، في الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مباريات الدوري الممتاز.

ويتابع ريكاردو سواريز، مباراة الأهلي وسموحة اليوم، وذلك لمشاهدة اللاعبين داخل أرض الملعب، حيث طلب من محلل الأداء تقديم تقرير كامل عن اللقاء وجميع اللاعبين التي ستشارك مع الفريق الأحمر خلال مباراة اليوم.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 19 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …