fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

احذر يا أمير.. ننفرد بالكشف عن خريطة صفقات الزمالك في يناير بعد صدمة النتائج

بدأ الصراع يشتد في الفترة الحالية بين قطبي الكرة المصرية بشأن الحديث عن التعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوفهما في الموسم الجاري لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.

وعلم ” أهلي نيوز” أن هناك تواصل جاد في الساعات الماضية حدث بين أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك والمدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا حيث يأمل الأخير في التعاقد مع مهاجم جديد للفارس الأبيض في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأبلغ جوسفالدو فيريرا المدير الفني بنادي الزمالك عدم رضاه التام عن مستوى الدولي البنيني سامسون أكينولا القادم من الدوري النيوزلندي لصفوف الفارس الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية الماضية حيث يأمل بشدة ضم مهاجمين جٌدد في الميركاتو الشتوي القادم لتعزيز الشق الهجومي للفريق القاهري.

وطلب جوسفالدو فيريرا من إدارة نادي الزمالك التعاقد مع مهاجم أجنبي ليكون منافساً قوياً للتونسي سيف الدين الجزيري في هذا الموسم لمواصلة المنافسة بقوة على البطولات والألقاب فضلاً عن التعاقد مع اللاعب ناصر منسي نجم نادي البنك الأهلي في الشتاء المقبل.

إمكانياته محدودة".. فرمان فيريرا قد يطيح بالصفقة المثيرة للجدل خارج الزمالك  في يناير | كورة١١

وقرر فيريرا الاعتماد بشكل كبير على السنغالي إبراهيم نداي في المباريات المقبلة بمركز المهاجم بدلاً من سامسون أكينولا الذي لم يٌثبت أوراق اعتماده حتى الأن أمام المدير الفني للفارس الأبيض.

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك للمواجهة المرتقبة أمام نادي المصري البورسعيدي في إطار منافسات بطولة كأس مصر موسم 2021/2022.

وستنطلق مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي يوم السبت المقبل الموافق 26 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات بطولة كأس مصر النسخة الماضية على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …