fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

احذر يا بيبو.. ثغرة قاتلة تهدد أهلي كولر بالاقصاء من أبطال أفريقيا والدوري

أزمة كبرى قد يقع فيها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد الاخفاق الشديد في إيجاد تعويض حتى الآن للتونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي.

ويعد علي معلول اللاعب الوحيد في تشكيل النادي الأهلي الذي لا يوجد له بديل في قائمة اللاعبين الذين يعتمد عليهم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، خاصة أن البدلاء كلهم لا ينظر إليهم كولر من جهة، والجهة الأخرى أصيبوا بإصابات خطيرة.

الأكثر مشاهدة:

الهداف المهاري صانع الألعاب.. شاهد مهارات البديل الرسمي ليعقوبو في الأهلي

الأهلي المصري يفاجيء الهلال السعودي والوداد المغربي بضربة قوية قبل المونديال

رسمياً.. أمير توفيق يعلن ضم الموهوب الجديد لصفوف الأهلي

بعد الواقعة الأخيرة.. منة شلبي تهدد ثنائي الزمالك بالحبس

خلاص خصلت.. الكونفدرالية الإفريقية وراء رحيل نجم الأهلي إلى فيوتشر على سبيل الإعارة

بعد صفعة مروان عطية.. الاتحاد السكندري يوجه الضربة الثانية إلى مرتضى منصور

مصدر في الجهاز الفني للأهلي: هذا موعد وصول المهاجم الأجنبي الجديد

وأصيب كريم فؤاد جوكر الفريق بالرباط الصليبي منذ أسبوع مضى، بعدما كان يلعب في مركز الجناح، وكان على رادار الاعتماد عليه في مركز الظهير الأيسر وقت الأزمات، أو حال إصابة معلول بأية إصابات طارئة في الصفوف الحمراء.

يأتي ذلك في الوقت الذي يوظّف المدير الفني للنادي الأهلي رأفت خليل في مركز الجناح ولم يتدرب اللاعب في مركز الظهير، ما يجعل الأزمة الجارية يجب أن يحصل الفريق فيها على حل جذري قاطع.

علي معلول اللاعب الوحيد في تشكيل النادي الأهلي ليس له بديل في القائمة، خاصة أن محمد أشرف لم يدخل في الدائرة التي يهتم بها كولر، فضلاً عن تواجد كريم الدبيس صفقة النادي الأهلي الحديثة في الصفقات الصيفية في تدريبات فريق الشباب.

من جهة أخرى، يخوض معلول مع المنتخب التونسي ارتباطات دولية، خاصة أن الأهلي ينافس على البطولات الإفريقية والعالمية في مونديال الأندية، وهو المفتاح الأساسي للجبهة اليسرى.

ونسعى إلى طرق الباب على النادي الأهلي، والهمس في أذن الإدارة بضرورة أن يكون هناك بديل قوي وسوبر في الفترة المقبلة على الصعيد المحلي أو الإفريقي يكون بديلاً لعلي معلول الذي قد يعاني من الإجهاد في الضغوط الكثيرة للمباريات خلال الفترة المقبلة.

وقد يندم النادي الأهلي على عدم التعاقد مع محمد حمدي لاعب بيراميدز الذي كان يخوض المباريات بقوة واجتهاد، ولم ينهي أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي الصفقة سريعاً، ما تسبب في تجديد اللاعب لتعاقده مع الفريق السماوي.

شاهد أيضاً

ضربة قوية من الخطيب.. الأهلي يخطط لخطف هدف الزمالك خلال فترة الانتقالات

يحرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على عقد جلسة طارئ مع السويسري مارسيل …