fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

اختلاف جديد.. الخطيب يعارض فكرة موسيماني القديمة ويحصر اسم المدرب العام بين الثنائي

يعقد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة حاسمة وقوية وهامة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الجلسة الهامة بين الطرفين سوف تدور حول الملف الشائك الذي لم يتم حسمه بعد حتى الآن.

 

وأوضح المصدر أن الكابتن الخطيب يتمسك بضم شخص واحد من الثنائي المرشح بقوة رضا شحاتة وعلاء ميهوب، وذلك لما يمتلكان من خبرة كبيرة وجاهزية ذهنية وقراءة مميزة لكل مباريات الدوري العام.

 

وشدد المصدر على أن الخطيب سوف يناشد موسيماني بحسم أي طرف من الثنائي، من أجل معاونته في قراءة الأندية المصرية التي تنافس على بطولة الدوري خلال الفترة الجارية.

 

ويريد موسيماني التمسك بفكرة استقدام مدرب عام أجنبي أو من جنوب إفريقيا، حيث قام بترشيح العديد من الأسماء، ولكن الإدارة لم ترد عليه حتى الآن.

 

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على ضرورة استقدام أحد المدربين الذين يعملون في إحدى الدوريات التركية خلال الفترة الجارية.

إقرأ أيضاً:

لعدم الالتزام| موسيماني يُهدد نجم الأهلي بالرحيل في يناير وشرط وحيد من أجل استمراره

ويتطلع النادي الأهلي إلى الوصول إلى حسم سريع للملف الذي طال انتظاره، والذي كان مقرراً أن يحسم بكل قوة بعد مباراة كأس مصر أمام إنبي في دور الـ16.

 

ويضرب الأهلي موعداً هاماً مع جندراميه بطل النيجر يوم السبت المقبل في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

في السياق ذاته، يتطلع النادي الأهلي إلى الفوز على بيراميدز في المباراة التي سوف تجمع الطرفين في دور الـ8 من بطولة كأس مصر والمقررة مطلع نوفمبر المقبل.

 

ويريد النادي الأهلي حسم الملف الشائك قبل المباريات الهامة، وقبل الدخول في معترك دوري أبطال إفريقيا، وانطلاق بطولة الدوري العام المقررة في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

 

ورفضت لجنة التخطيط والكرة وجهة نظر موسيماني بخصوص استقدام مدرب عام أجنبي، حيث يريد محسن صالح وأعضاء اللجنة أن يكون المدرب العام على دراية كاملة بالدوري المحلي.

 

ورحل كيفين جونسون المدرب العام السابق عن صفوف الأهلي إلى مسقط رأسه لارتباطه بالعديد من الأمور العائلية التي تحيل بين تواجده في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

يذكر أن عدد من الأسماء تم طرحها لهذا المنصب من بينها أحمد كشري المدير الفني لنادي الانتاج الحربي، وعدد من الأسماء الأخرى المميزة، ولكن الثنائي سالف الذكر هما الأبرز لتقلد منصب المدرب العام.

شاهد أيضاً

الأهلي وصفقة يحيى عطية الله.. خطوة غير مسبوقة بشأن بديل علي معلول

يضع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، كل الاحتمالات بشأن مستقبل المحترف التونسي علي معلول …