fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024
فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق
فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ارتبطت بالأهلي.. صفقات يستهدفها الزمالك في انتقالات الصيف بقوة

يخطط جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك لضم العديد من الصفقات المميزة لتدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

 

 



ويبدو أن جهاز الكرة في القلعة البيضاء، قد حدد موقفه من ضم بعض الصفقات الهامة الهامة حيث يبحث الزمالك عن ضم عناصر ارتبط اسمها بالنادي الأهلي.

 

 

 



البداية مع عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز حيث هناك مفاوضات قائمة بين نادي الزمالك واللاعب، مع تردد أنباء بشأن رغبة لاعب الفريق السماوي في الانتقال إلى القلعة البيضاء.

 

 

 

 

 


ويبحث الزمالك عن استغلال أزمة عبد الله السعيد الآخيرة مع النادي الأهلي بعد تجيمد حساباته في البنوك، وذلك من أجل إقناع اللاعب بخطوة التواجد في القلعة البيضاء وتنفيذ الوعد القديم الخاص بصفقة القرن.

 

 

 

 


دخل نادي الزمالك في مفاوضات مع أحمد حمدي لاعب فريق مونتيريال الكندي وذلك من أجل بحث امكانية ضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

يتم التصفح الآن..

 

 

 

أخبار الأهلي| إعارة حسين الشحات.. والاستقرار على اسم بديله رسميا

 

 

 

قبل المواجهات الحاسمة| سواريش يزيد جراح السولية وأفشة ومعلول داخل الأهلي

 

 

 

كواليس 6 مقالب شربها الخطيب.. والاهلي يدفع “الثمن باهظا”

 

 

 

 

 

 


وحتى هذه اللحظة يميل أحمد حمدي لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر، إلى البقاء في تجربته الاحترافية وعدم العودة إلى الدوري المصري في الوقت الحالي.

 

 

 

 

ثالث الصفقات التي يرصدها نادي الزمالك، عمرو السيسي لاعب وسط فريق طلائع الجيش، وذلك بعد ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء.

 

 

 

 

 


ويبحث الزمالك عن ضم لاعب خط الوسط المدافع في صفوف فريق طلائع الجيش، خاصة بعد تعثر المفاوضات مع مهند لاشين بعد انتقاله بشكل رسمي إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي.

 

 

 

 

 

استقر جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك على خطوة إعادة حمدي علاء ومروان حمدي من صفوف فريق سموحة وذلك بعد تألق الثنائي بشكل كبير على سبيل الإعارة خاصة في مواجهة الأهلي التي انتهت بفوز الفريق الساحلي بنتيجة 3/2 على استاد الإسكندرية.

 

 

 

 

 

 

تم عرض عمرو وردة لاعب الوسط منتخب مصر السابق والنادي الأهلي، للتواجد في القلعة البيضاء في صفقة انتقال حر، ولكن حتى هذه اللحظة يرفض الزمالك فكرة ضم اللاعب لأسباب فنية وسلوكية، في الوقت الذي رفض خلاله مجلس إدارة فريق فيوتشر فكرة انتقال ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق ولاعب الأهلي السابق إلى نادي الزمالك.

 

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …