fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

ارتياح داخل الأهلي بعد جاهزية سداسي الفريق استعدادًا للمباريات المقبلة

أعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلي، برئاسة أحمد أبو عبلة، جاهزية سداسي الفريق الأحمر، وذلك استعدادًا للمباريات المقبلة، بعد الإصابة التي لحقت بهم، خلال الفترة الماضية، وغيابهم عن الفريق الأحمر، في عدد من اللقاءات.

ونجح سامي قمصان، المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، في التغلب على تلك الإصابات والغيابات التي ضربت الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية، واستطاع التغلب على المصري للسلوم في كأس مصر، بجانب الفوز على إيسترن كومباني، والتعادل أمام الزمالك، والإطاحة ببيراميدز، من منافسة كأس مصر.

وأكد أحمد أبو عبلة، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، مساء اليوم الأثنين، جاهزية السداسي، علي معلول، وحمدي فتحي وحسين الشحات وأيمن ‏أشرف وعلي لطفي ومحمد عبد المنعم، للمشاركة مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد شفائهم التام من الإصابة التي لحقت بهم خلال المباريات الماضية، وغيابهم عن الفريق.

وتعرض علي معلول، لشد خفيف في العضلة الأمامية، خلال مباراة الزمالك الماضية، بجانب إصابة حمدي فتحي، خلال مواجهة الفريق الأبيض أيضا، بشد في العضلة الخلفية، واشتكى حسين الشحات من ‏كدمة في الكاحل الأيسر ووتر ‏أكيلس، بينما اشتكى أيمن أشرف من آلام في الركبة، وتعرض علي ‏لطفي لجزع في الرسغ الأيمن، وتعرض محمد عبد المنعم لإصابة في العضلة الضامة.

وكان سامي قمصان، قد طلب تقرير طبي من أحمد أبو عبلة، بشأن الحالة الطبية وجاهزية سداسي الفريق الأحمر، قبل الدفع بهم في المباريات المقبلة، ليؤكد أبو عبلة جاهزيتهم، والاستعانة بهم في اللقاءات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الأربعاء المقبل، على ستاد الإسكندرية.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، تحت قيادة سامي قمصان، تدريباته دون راحة اليوم على ستاد مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة سموحة.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …