fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

استبعاد الساحر وضم عناصر جديدة.. موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة البنك الأهلي بكأس الرابطة

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق لمواجهة البنك الأهلي، في كأس الرابطة المصرية للمحترفين.

 


ويستضيف الأهلي نظيره البنك الأهلي، مساء غدٍ الأحد على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات، في مباراة تحصيل حاصل بعد خروج الفريقين من البطولة.

 

وضمت قائمة الأهلي 31 لاعب هم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف وأحمد سيد عبد النبي وكريم فؤاد ومحمد نصير ومحمد مغربي ومحمد أحمد شرقية وأحمد أشرف ومحمود وحيد ومحمد فخري ومحمد أشرف وعبد الرحمن نجاح مانو وزياد طارق وأحمد سيد غريب ووليد سليمان وصالح نصر ورأفت خليل ومحمد ياسر ومصطفى أبو الخير وميدو نبيل ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر وعمار حمدي، فيما استبعد بيرسي تاو مهاجم الفريق بعد إصابته بتمزق في العضلة الأمامية واحتياجه 5 أسابيع للعودة.


واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، مرانه الجماعي مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 


جاءت تدريبات المارد الأحمر على ملعب التتش بالجزيرة، عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين أمس، بعد الهزيمة أمام سموحة بكأس الرابطة المصرية للمحترفين.

 

 

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مطولة مع الجهاز الفني المعاون له قبل انطلاق المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

إقرأ أيضًا:

 

قرار رسمي.. الخطيب يصدم بعثة الأهلي بإجراء مفاجئ قبل مونديال الأندية


واجتمع المدير الفني مع الجهاز المعاون، للتحضير للمرحلة المقبلة بداية من مباراة البنك الأهلي غدا في كأس الرابطة والاستعداد لخوض مباريات كأس العالم للأندية.

 

 

كما اجتمع المدير الفني بعد ذلك مع اللاعبين، وإلقاء محاضرة للتأكيد على العديد من النقاط الفنية للاعبين قبل مواجهة البنك الأهلي غدا في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

 


على جانب آخر، أدى لاعبو الفريق جانبا من التدريبات البدنية بالكرة على هامش فقرات المران الجماعي، حيث حرص كابيللو رانجواجا، مدرب الأحمال بالفريق على تخصيص وحدات بدنية متنوعة للاعبين.

 


فيما قاد مدرب الحراس يانكون ميشيل، رباعي حراسة المرمى بالفريق: علي لطفي ومصطفي شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف في تدريبات بدنية وفنية مكثفة على هامش فقرات المران، وفي ختام فقرات المران حرص بيتسو موسيماني على إجراء تقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

شاهد أيضاً

الأهلي يكشف حقيقة توقيع الصخرة لمدة ٤ مواسم

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى حصول النادي الأهلي، …