fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

استبعاد رمانة الميزان وعودة الطائر.. مفاجآت قوية في قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي

شهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي، عدة مفاجآت قوية قبل المباراة المقرر لها في الدوري العام.

ومن المنتظر أن يواجه النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، نظيره الإنتاج الحربي، مساء غدٍ الخميس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الدوري المصري.

ويدخل الفريق معسكر مغلق مساء اليوم بأحد الفنادق القريبه من ملعب المباراة، بقرار فني من أجل فرض مزيد من التركيز على اللاعبين.

وضمت قائمة الأهلي 21 لاعبًا هم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول ووالتر بواليا وجونيور أجايي ومحمد هاني.

وعاد حسين الشحات لقائمة الفريق بعد غيابه عن المباراة السابقة بسبب الإصابة، فيما غاب حمدي فتحي لاعب الوسط من أجل اراحته.

وكان الأهلي حقق تعادلًا مخيبًا أمام البنك الأهلي، بهدف لكل منهما بالمباراة التي أقيمت مساء الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة.

وجاءت عودة الشحات، عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت في الركبة، حيث وجد اليوم في تدريبات الكرة في إطار تجهيزه للمرحلة المقبلة.

وكان الشحات قد اشتكى من الإصابة بجزع من الدرجة الأولى بالرباط الداخلي للركبة، قبل أن يخضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الأيام الماضية.

ويسعى الأهلي إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز، والمضي قُدمًا في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

ويدخل الأهلي مباراة الإنتاج الحربي وفي جعبته 52 نقطة جمعها من 24 جولة، بعدما حقق الفوز في 15 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة – غزل المحلة – الاتحاد – سيراميكا – الإنتاج الحربي – المقاولون – طلائع الجيش – الإسماعيلي – الزمالك – إنبي – المصري – الاتحاد – سموحة – المقاولون – مصر المقاصة».

وتعادل في 7 مواجهات أمام «وادي دجلة – البنك الأهلي – بيراميدز – الجونة – الزمالك – بيراميدز – البنك الأهلي» والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة.

 

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …

تعليق واحد

  1. المبارة يوم الأحد مش الخميس تأكدوا من المنشور