fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

استبعاد كهربا بعد الوعكة وموسيماني يفرج عن طاهر..ومصير بانون وأشرف من قائمة لقاء غزل المحلة

تعرض محمود كهربا جناح النادي الأهلي ومنتخب مصر، لوعكة صحية قوية استدعت دخوله إلى المستشفى بعد أن تعرض إلى ارتفاع في ضغط الدم.

وهناك تواصل دائم بين الجهاز الفني والطبي بالنادي الأهلي، وذلك لمعرفة السبب الرئيسي وراء تعرضه للوعكة الصحية الآخيرة، والتعرف على حالته الصحية بشكل مستمر.

-مصير اللاعب من خوض لقاء غزل المحلة

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني استبعاد محمود كهربا من قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة غزل المحلة، وذلك في ظل عدم جاهزيته بعد الوعكة الصحية الغير متوقعة التي تعرض لها في الساعات الماضية.

واستقر الجهاز الفني للقلعة الحمراء، على مشاركة طاهر محمد طاهر في التشكيل الأساسي، وذلك على حساب محمود كهربا في مركز الجناح الأيسر.

وكان طاهر محمد طاهر يشارك بديلاً للاعب محمود كهربا في المواجهات الآخيرة، وسجل طاهر هدف الأهلي الوحيد في المواجهة الآخيرة التي انتهت بالتعادل 1/1 أمام الجونة في مسابقة الدوري الممتاز على ملعب الأهلي وي السلام.

-مصير بدر بانون من خوض لقاء غزل المحلة

يتجه الجهاز الفني  للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، للدفع باللاعب بدر بانون في قائمة الفريق التي ستلعب لقاء غزل المحلة.

ويفكر بيتسو موسيماني في مشاركة اللاعب بشكل تدريجي في المرحلة المقبلة، وذلك حتى يصل إلى أفضل فورمة قبل مواجهة الزمالك يوم 10 مايو، ثم مواجهة الذهاب أمام صن داونز في منتصف الشهر.

-أيمن أشرف

يفضل الطاقم الطبي بالنادي الأهلي، عدم مشاركة أيمن أشرف في مواجهة غزل المحلة، وذلك بعد أن اشتكى في الفترة الماضية من خشونة في الركبة .

ويرى الطاقم الطبي بالقلعة الحمراء، أن الأفضل هو إعادة اللاعب عقب لقاء غزل المحلة، ليعود للمشاركة بداية من لقاء الاتحاد السكندري ولكن سوف يتحدد موقف أيمن أشرف النهائي عقب مران الفريق الختامي مساء اليوم على ملعب مختار التتش.

وكان النادي الأهلي قد تعادل في المواجهة الآخيرة أمام الجونة بهدف لمثله حيث سجل هدف القلعة الحمراء طاهر محمد طاهر في الشوط الثاني، قبل أن يتعادل محمد نجيب مدافع الجونة في الدقائق الآخيرة قبل انتهاء اللقاء.

 

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …