fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

استعدادا لموقعة مونتيري| موسيماني يمنح رباعي الاهلي الفرصة الكاملة في كأس الرابطة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الوقت الحالي لخوض منافسات بطولة كأس الرابطة، وهي البطولة التي تقام بالوقت الحالي خلال فترة توقف الدوري.

 



وتشير مصادر خاصة، إلى وجود طلب رسمي من جانب بعض العناصر في صفوف النادي الأهلي، من الجهاز الفني بضرورة المشاركة والحصول على الفرصة واستغلال غياب العناصر الدولية.

 



وعلى رأس العناصر التي طلبت المشاركة والحصول على الفرصة كاملة عمار حمدي لاعب القلعة الحمراء، بالإضافة إلى أحمد حمدي عبد القادر.

 



في الوقت الذي يجتهد خلاله حسام حسن للعودة للمشاركة في مركز رأس الحربة، ونفس الأمر يقوم به الموزمبيقي لويس ميكيسوني الذي استقر بيتسو موسيماني على منحه الفرصة كاملة في كأس الرابطة من أجل تطويره حالته البدنية قبل المواجهات المحلية والقارية المرتقبة في الفترة القادمة.

 



وكانت قرعة النسخة الأولى من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم قد أسفرت عن وضع الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية “سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة”.

 

 

تابع ايضا..

بسبب الزمالك| قرار سالم الشامسي وبيراميدز يفجر براكين الغضب داخل الاهلي

 

 



وجاءت مباريات الأهلي في البطولة كالتالي:‏

 


الجولة الأولى :الأهلي × الجونة يوم الخميس 13 يناير الساعة 2:30 عصرا، والجولة الثانية :الإسماعيلي × الأهلي يوم الاثنين 17 يناير الساعة 2:30 عصرا، والجولة الثالثة :الأهلي × المقاولون العرب يوم الجمعة 21 يناير الساعة 5 مساء>

 

 


الجولة الرابعة:سموحة × الأهلي يوم‏ الخميس 27 يناير الساعة 5 مساء، والجولة الخامسة:الأهلي × البنك الأهلي يوم الأحد 30 يناير الساعة 2:30 عصرا.

 

 

 


ويلعب في البطولة 18 ناديًا، تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات على يتأهل منها بطل كل مجموعة إلى دور نصف النهائي، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.‏

 

 

 


ويتواجد في المجموعة الثالثة، أندية الزمالك وإنبي وطلائع الجيش وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وفاركو، وسيقام الدوران نصف النهائي والنهائي في الفترة من 1 إلى 14 يونيو المقبل خلال فترة توقف ‏الدوري بسبب الأجندة الدولية.

 

 

 

 

وتشهد المباريات حضورًا جماهيريّا بنفس العدد المسموح به في وتقام مباريات ‏البطولة بتقنية الفار، ويتواجد في مجموعة فريق بيراميدز أندية فيوتشر والمصري وإيسترن كومباني ومصر المقاصة والاتحاد.

 

 

 

شاهد أيضاً

تطورات جديدة بشأن إصابة حسين الشحات مع الأهلي.. وموعد عودته

أصبح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من العودة مرة أخرى …