fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

استقر على الاسم.. مارسيل كولر يحصل على صفقة بديل أكرم توفيق في الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على اسم اللاعب الذي سوف يكون بديلاً لأكرم توفيق ظهير أيمن النادي الأهلي، والذي أصيب بقطع الرباط الصليبي وتسبب في حالة من الحزن لدى الجماهير.

وقرر كولر الاعتماد بشكل مبدئي ومؤقت على محمد هاني ظهير الفريق الأيمن، وذلك في إطار الحاجة الماسة لجهوده خلال الفترة المقبلة بدلاً من أكرم توفيق لاعب الفريق الأساسي الذي سوف يغيب عن الفريق لمدة 8 أشهر مقبلة.

الأكثر مشاهدة:

بعد إصابته بالصليبي.. إدارة الأهلي تتخذ 4 قرارات نارية تجاه أكرم توفيق

الأهلي يحسم الصفقة الطارئة بسبب إفريقيا ومونديال الأندية.. تفاصيل حصرية

قرار حاسم..مارسيل كولر يعلن موقفه النهائي من صفقة الغاني دانيال أفري

عاجل| فيفا يثلج صدر الأهلي أمام الرجاء المغربي.. ويكشف ملامح قائمة كولر في مونديال الأندية

ووفقاً لتقديرات طبيب الفريق الكروي الأول، فإن اللاعب سوف يبتعد عن الملاعب وسوف يغيب عن قائمة الفريق المحلية خلال الموسم الجديد، بينما تحفظ المدير الفني السويسري مارسيل كولر على فكرة مشاركة كريم فؤاد في الجوانب الدفاعية.

ويسعى كولر أن يكون فؤاد حر طليق في الناحية الخاصة بأن يكون جوكر للفريق، وفي مركز الظهير الأيمن وفي كل الجوانب الخاصة بالأجنحة، بينما يتطلع الفريق الكروي الأول إلى تحقيق الإجادة الكبرى على كافة الأصعدة الهجومية والدفاعية والاستعانة بالعناصر التي لا تجعل الفريق في حاجة من الاحتياج الفني لأي من اللاعبين الغائبين.

ويستهدف النادي الأهلي الحصول على عدد آخر من الصفقات الأخرى التي سوف تكون عوناً للقلعة الحمراء، وعلى رأسها هشام صلاح، بالإضافة إلى عمر كمال عبد الواحد، حيث يجري المفاضلة من أجل الحصول على لاعب من الثنائي.

ويعود سبب تحفظ كولر على مشاركة كريم فؤاد، لرغبة المدير الفني أن يكون اللاعب جوكر على كافة الأصعدة الخلفية والأمامية وأن يكون أحد اللاعبين المتميزين للغاية خلال الفترة المقبلة في الاستعانة به وقت الأزمات.

ويواجه النادي الأهلي نظيره سموحة السكندري يوم الأحد المقبل في بطولة الدوري العام، في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …