fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

استياء من مستوى نجم كأس العالم للأندية في الأهلي.. وموسيماني يتخذ قرار

أبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي استياءه الشديد من نجم الفريق الكروي الأول بعد الأداء غير المميز الذي قدمه الاعب على الصعيد الفني والبدني خلال الفترة المؤخرة.

ويريد موسيماني إحلال وتجديد الفريق، بالإضافة إلى إيجاد العديد من التفاصيل الخاصة على الصعيد الفني والبدني والتي تجعل اللاعبين في طريقهم للحصول على عدد من الامتيازات الخاصة للمشاركة بشكل أساسي.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني أبدى استياء شديد من المستوى الذي ظهر عليه محمد هاني ظهير أيمن الفريق في المباريات الماضية سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

وأضاف المصدر، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بقيادة موسيماني يسعى إلى أن يكون اللاعبين على الصعيد الفني والبدني المميز، من أجل البطولات المقبلة التي يقبل الفريق عليها على الصعيد الفني والبدني.

وشدد المصدر، على أن موسيماني قام بتعنيف هاني على عدم أداء واجبه الدفاعي في المباريات خلال الفترة المؤخرة، وأنه سعى بشكل أساسي إلى علاج كل هذه الأخطاء خلال الفترة الماضية، حيث يتطلع المدير الفني إلى أن يتواجد اللاعبين بشكل مميز على كافة الأصعدة.

إقرأ أيضاً:

موقف الأهلي الرسمي والنهائي من التعاقد مع الداهية المغربي.. تفاصيل حصرية

وأوضح المدير الفني للفريق الكروي الأول، أن اللاعبين يجب أن يكونوا على قدر كبير من الجاهزية للمباريات المقبلة، وذلك بهدف ألا تظهر الأخطاء الدفاعية مرة أخرى بصورة تؤثر على مسيرة الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

وشدد الجهاز الفني للنادي الأهلي على ضرورة تضافر الجهود من أجل أن يكون اللاعبين على قلب رجل واحد، وذلك قبل مباراة طلائع الجيش المقررة غداً في الدوري العام، وقبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال إفريقيا بدور نصف النهائي ذهاباً وإياباً.

وظهر محمد هاني بشكل مميز للغاية أثناء مشاركاته في كأس العالم للأندية مع النادي الأهلي، خاصة في مباراة مونتيري المكسيكي الذي كان له الأداء المميز فيها، بالإضافة إلى المباريات الأخرى التي توازن فيها على الصعيد الدفاعي والهجومي وكان أحد أهم نجوم الفريق الأحمر في المونديال.

ويرغب موسيماني في تحديد العديد من البدائل للفريق الكروي الأول، وذلك على صعيد المباريات التي سوف يخوضها، والصفقات المقرر الحصول عليها، وعلى رأسها هشام صلاح ظهير أيمن الاتحاد السكندري، والذي أبدى موسيماني في أكثر من مناسبة رغبته في الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

مخاوف على أحمد نبيل كوكا قبل مواجهة مازيمبي الحاسمة.. والبديل جاهز

يحسم الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر مصير أحمد نبيل كوكا لاعب خط …