fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

اسم مفاجأة.. كولر يكشف عن نجمي الأهلي الأساسيان في كأس مصر والرابطة

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن اسم اللاعب المفاجأة الذي سوف يكون نجم الفريق في كأس الرابطة وبطولة كأس مصر خلال الموسم الكروي الجاري.

وشددت المصادر، على أن النادي الأهلي يستهدف أن يمنح الفرصة لكل اللاعبين المقرر أن يشاركوا مع الفريق خلال الفترة المقبلة، من أجل التدوير ووضع اللاعبين في نطاقهم الصحيح.

إقرأ أيضاً:

المدير الفني المخضرم ينصح نجم الأهلي بمغادرة القلعة الحمراء سريعاً

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن مباريات كأس الرابطة سوف يشارك فيها الحارس مصطفى شوبير مع إراحة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر.

وأضاف المصدر، أن علي لطفي حارس الفريق سوف يحرس عرين الفريق في مباريات كأس مصر، من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة في هذه المباريات، ومن أجل إراحة الشناوي لمباريات الدوري وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتطلع كولر أن يحقق العلامة الكاملة في كل البطولات، خاصة أن الفريق الأحمر يريد أن يصالح الجماهير بعد الموسم غير الموفق في النسخ الماضية.

وأوضح المصدر، أن الشناوي يرغب في أن يقود الفريق في كل البطولات، بينما يسعى كولر أن يتم توزيع المجهود على جميع اللاعبين بالتساوي من أجل أن يريح اللاعبين عضليا.

ويجهز مصطفى شوبير نفسه بالتدريبات القوية، بالإضافة إلى علي لطفي من أجل أن يكونوا على قدر كبير من الجاهزية والاستعداد للمباريات المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهودهما، وتطلعاتهما للمنافسة الشريفة على حراسة العرين بشكل أساسي بعد محمد الشناوي.

ويرغب النادي الأهلي في تجهيز كل اللاعبين على النحو الأمثل الذي يضمن المشاركة للجميع، في ظل رغبة الفريق الأحمر أن يتم الاعتماد بكل قوة على زياد طارق ومحمد محمود ثنائي الفريق المقرر أن يتم حسم مصيرهما في الرحيل من عدمه يناير المقبل.

ومازال الفريق الأحمر يتلقى العديد من الطلبات الخاصة باستقدام الثنائي خلال الفترة المقبلة، ولكن محمود مازال يتمسك بضرورة الحصول على فرصة المشاركة من أجل إثبات جدارته سواء بقى أو رحل عن الفريق.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …