fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

اسم مفاجئ على أعتاب قائمة محمود الخطيب بالانتخابات الخاصة بالأهلي المقبلة

شهدت الساعات القليلة الأخيرة، اقتراب اسم مفاجئ من دخول قائمة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في الانتخابات المقبلة.

 

ومن المنتظر أن يدخل بيبو بقائمة جديدة سيتم خلالها عزل 3 أسماء من الأعضاء المتواجدين في الوقت الحالي، ودخول عناصر بديله.

 ولا يتوقف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن ترتيب المشهد في الوقت الحالي، وتحديد قائمته الانتخابية والعناصر التي سيدخل بها الصراع الانتخابي المقبل.

وكشف مصدر داخل إدارة النادي، عن اقتراب حسام غالي لاعب وقائد الفريق الأول لكرة القدم السابق وعضو مجلس الشعب الحالي، للتواجد في القائمة.

 

وأكد المصدر خلال تصريحاته لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن الخطيب يثق تمامًا في قدرات غالي الإدارية والتي ستساعد في تطوير النادي.

 

وأضاف المصدر: “بيبو لا ينسى موقف غالي معه في الانتخابات الأولى ضد قائمة محمود طاهر الرئيس السابق، والتي شهدت عودة اللاعب من السعودية للوقوف بجانبه حتى نجاحه”.

 

واستقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على موعد إجراء انتخابات النادي، وموعد فتح باب الترشح لها خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضًا:

 

عاجل.. الخطيب يحدد موعد انتخابات الأهلي ويستبعد 3 أسماء غير متوقعة من قائمته الجديدة

وينوي النادي الأهلي، عقد الانتخابات الخاصة يومي 25 و 26 أكتوبر المقبل، على أن يتم فتح باب الترشح من يوم 15 حتى 21 من نفس الشهر.

 

وبات بيبو، مُستقر بشكل كامل على خروج كل من الدكتورة رانيا علواني وجوهر نبيل، من القائمة الخاصة بالخطيب، واستبعادهم على أن يتم دخول عنصرين آخرين.

 

كما يفاضل بيبو، في الوقت الحالي بإمكانية خروج محمد سراج الدين أو مهند مجدي، من القائمة أيضًا والإبقاء على الآخر، أو يتم الاستقرار على استمرارهم.

 

وكانت علواني دخلت في خلافات حادة مع مجلس بيبو الحالي، بالفترة الأخيرة، خاصةً بعد اتجاهها السلبي وهو ما دعا الجماهير الحمراء، لانتقادها بحدة.


ودخلت علواني في خلافات مع الجماهير الحمراء على مواقع السوشيال ميديا، خاصةً بعد تهنئتها لنادي الزمالك على لقب الدوري المصري الممتاز، الذي حققه على حساب المارد الأحمر.


وقدمت علواني تهنئة خاصة إلى حازم إمام نجم الفارس الأبيض السابق، عبر صفحته الرسمية بسبب لقب الدوري، وهو ما وصفته بعد ذلك بأنها تهنئة شخصية خاصةً أنها تجمعها علاقة قوية مع أسطورة الزمالك السابق، وأنها كانت ترد له تهنئته بعد فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.


ورغم بيان علواني التي أصدرتها بعدها لتدارك الموقف وقدمت اعتذارات إلى الجماهير الحمراء، إلا أن الأمر بات مغلق أمامها للتواجد في القائمة المقبلة.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …