fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

اسيست القاضية يسخر من الأهلي بعد السوبر.. وإدارة الزمالك توجه صدمة لنجم الفريق بعد الحركة غير الأخلاقية

سخر محمود علاء لاعب نادي الزمالك من خسارة النادي الأهلي في لقاء السوبر أمام طلائع الجيش في المباراة التي جمعت بين الطرفين مساء أمس.

 

ووجه علاء السخرية إلى النادي الأهلي ومحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي وقائد الفريق بالقيام بنفس الحركة التي قام بها التونسي محمد علي الجويني بعد إحراز الهدف.

 

علاء الملقب بـ”اسيست” القاضية من جماهير النادي الأهلي، ترآى له أنها الفرصة المناسبة لرد الاعتبار بعدما قام بنفس الحركة التي قام بها محمد علي الجويني اللاعب التونسي عقب تسديد ركلة الجزاء في مرمى الشناوي.

 

ويعاني علاء من أزمة كبيرة تجاه ما حدث في قاضية التاسعة أمام نادي الزمالك، حيث قام بوضع الكرة لـ”قفشة” عن دون قصد أثناء تشتيتها من أمام مرمى الزمالك.

علاء أثناء سخريته

وفاز النادي الأهلي بالبطولة الإفريقية التاسعة على حساب الزمالك في مباراة السابع والعشرين من نوفمبر الماضي، وزاد رصيده بالعاشرة على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

 

وعانى النادي الأهلي على صعيد الدفاع والهجوم ووسط الملعب، وكان اللاعبين في حالة سيئة للغاية على الصعيد الذهني والفني أمام طلائع الجيش.

إقرأ أيضاً:

صحف جنوب إفريقيا تتسائل حول مصير موسيماني.. ومدرب البافانا بافانا يثير أزمة كبيرة في الأهلي

وشارك من الصفقات الجديدة لويس ميكيسوني القادم من سيمبا التنزاني في الشوط الثاني، بينما شارك حسام حسن في الدقائق الأخيرة للمباراة دون أي جديد يذكر.

 

وأهدر محمد شريف لاعب النادي الأهلي كرة خطيرة لا يمكن إهدارها، وذلك عندما انفرد بالمرمى ووضعها بعيدة تماماً عن الثلاث خشبات.

الحركة التي قام بها الجويني بعد تسديد ركلة الجزاء في الشناوي

ووجهت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب صدمة كبيرة إلى حمدي النقاز لاعب الفريق الذي كان ينوي العودة من أجل الأموال فقط، بالاستغناء عن خدماته.

 

وقرر نادي الزمالك الإطاحة بحمدي النقاز بعد “المقلب” الأخير والحركة غير الأخلاقية بالانضمام للفريق، في الوقت الذي كلف فيه محاميه برفع قضية على الزمالك.

 

وحصل النقاز على 250 ألف دولار مقدم تعاقده، وأصر على الحصول على الأموال مبكراً قبل أن يحصل الزمالك على حكم نهائي من المحكمة الرياضية الدولية في قضيته.

حمدي النقاز أثناء مباراة سابقة له مع الزمالك

وشدد النقاز في تصريحات صحفية على أنه لم يكمل تعاقده مع الزمالك حتى يقرر النادي إلى إعارته لأي فريق آخر، مشدداً على أنه من الصعب القيد وعدم المشاركة مع الأبيض.

 

يذكر أن حسين لبيب رئيس الزمالك قام بتوقيع اللاعبين الجدد على عقود ثلاثية لضمان عدم رحيلهم وإهدار أموال على الفريق الأبيض أكثر من الديون التي يعاني منها.

شاهد أيضاً

مشاركة الهلال والمريخ السودانيين في الدوري المصري.. رد رسمي يكشف مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، تردد العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى مشاركة الثنائي …