fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

اشتعلت.. أول قرار من مارسيل كولر قبل مواجهة القمة أمام الزمالك

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي اتخاذ العديد من القرارات النارية قبل مواجهة نادي الزمالك المقبلة في لقاء القمة، وعقب الدخول في معسكر مغلق غداً الخميس من أجل زيادة التركيز.

ويتطلع المدير الفني للنادي الأهلي إلى زيادة تركيز اللاعبين بالمعسكر المغلق الذي سوف يسبق المباراة بقرابة الـ48 ساعة من أجل الاستقرار على التوليفة الأساسية التي سيخوض بها الفريق المباراة.

الأكثر مشاهدة:

سافر أمير توفيق من أجله.. شاهد مهارات وأهداف النجم الجديد للأهلي

عاجل.. كولر يوجه رسالة حاسمة لنجم الأهلي الجديد: لا تفعل هذا مجدداً

شوبير يكشف مفاجأة غير متوقعة في صفقة الأهلي بعد سفر المسئول خارج البلاد

الأهلي يعرض 2 مليون دولار لإقناع جوستافو هنريك سوزا بإرتداء القميص الأحمر

قمة 21 يناير.. نكشف موقف عمرو السولية وبرونو سافيو من خوض مواجهة الزمالك

الأهلي وجوستافو هينريك سوزا.. العرض المالي وشرط البرازيلي وتدخل الخطيب

أفضل الانضمام للأهلي على الزمالك.. هل يتحرك أمير توفيق لضم صفقة الموسم بعد إعلان رغبته؟

المدير الفني للنادي الأهلي يسعى إلى توسيع الفارق في النقاط مع الزمالك، وينفرد بالصدارة، ويحبط الفريق الأبيض بشكل كبير في مساعيه التي تحاول الظفر ببطولة الدوري العام، وذلك بعد خروجه من كأس مصر.

ويدرس المدير الفني للنادي الأهلي اللعب على وتر حماس اللاعبين بشكل كبير ورائد وأن يكون عنوان المرحلة المقبلة أن يكون الفريق ساعياً نحو الإجادة والتميز بهدف الوصول إلى المرحلة الواثقة التي من خلالها يحصل على الإجادة على كافة الأصعدة.

المدير الفني يريد الاعتماد على كل اللاعبين الذين ينطلقون في المساحات، ويدرس الاعتماد الأساسي على بيرسي تاو العائد من الإصابة، بالإضافة إلى طاهر طاهر صاحب الانطلاقات القوية، مع تواجد حسين الشحات الذي يقدم أفضل مستوياته منذ انضمامه للأهلي.

يأتي أيضاً من ضمن اللاعبين المقرر أن يعتمد عليهم المدير الفني محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب خط الوسط، بالإضافة إلى لاعبين آخرين على رأسهم محمد الضاوي كريستو المتميز بالأداء الطيب والاختراق الكبير لخط دفاع الخصم.

وقدم لاعبو النادي الأهلي أداء شهد له المدير الفني أمام سموحة السكندري، بعد استغلال كل الكرات لصالح الفريق، وقتل المباراة مبكراً، بالاستفادة من التذبذب غير المشهود من قبل للهاني سليمان حارس مرمى الفريق الذي استبدله طارق العشري فور الهدف الثاني.

يذكر أن المباراة سوف تقام بين الطرفين في إطار فعاليات الدوري العام على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة والنصف مساء يوم السبت المقبل، وتنقلها قنوات “بي إن سبورتس”.

شاهد أيضاً

فرصة ذهبية.. مازيمبي يؤجل صدام مارسيل كولر المشتعل مع ثلاثي الأهلي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي مازيمبي الكونغولي في إطار …