fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

اشتعلت.. بيتسو موسيماني يفاجئ محمود الخطيب بعد اخفاق مارسيل كولر قارياً للمرة الثانية

حسم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مستقبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء عقب وداع السوبر الأفريقي أمام نادي صن داونز.

وتعادل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي سلبيًا أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي بدون أهداف ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي على ستاد ” القاهرة الدولي” وذلك يوم الأربعاء الماضي.
وكان الأهلي قد خسر بهدف أمام نادي صن داونز في إياب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد ” لوفتس” بجنوب أفريقيا يوم الأحد الماضي.

وعلم”أهلي نيوز” أن هناك أحد وكلاء اللاعبين عرضوا اسم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الوحدة الإماراتي الحالي لتولي المهمة الفنية مجددًا للمارد الأحمر في الفترة المقبلة خاصًة بعد فشل السويسري مارسيل كولر التتويج بثنائي البطولات في الموسم الثاني له مع القلعة الحمراء.

بعد إقالته من الوحدة الإماراتي .. موسيماني يعود لحسابات الزمالك - جريدة  البشاير

وفقد كولر البطولة القارية الأولى له مع الأهلي أمام نادي اتحاد العاصمة في بداية الموسم الحالي بعد الخسارة بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع الفريقين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ورفض الخطيب بشكل نهائي فكرة رحيل مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي خلال الفترة الحالية والاستعانة مجددًا بخدمات بيتسو موسيماني حيث تمسك رئيس القلعة الحمراء ببقاء المدرب السويسري على رأس القيادة الفنية.

كولر «تخصص» ثلاثيات في مسيرته مع الأهلي | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

ونجح كولر خلال ولايته الحالية مع الأهلي في الموسم الأولى في استعادة لقبي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر بالإضافة إلى دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد البيضاوي والسوبر المحلي أمام نادي بيراميدز.

ولعب حتى الأن كولر مع النادي الأهلي 66 مباريات حقق الفوز في 49 مواجهة بجميع البطولات سواء على الصعيد المحلي أو القاري وتعادل في 11 مباراة بينما خسر في 6 مناسبات.

يتم التصفح الآن..

الأهلي والمقاولون العرب| أول قرار مزدوج من كولر قبل استكمال الدوري.. وخالد بيبو يشعلها

لخلافة أنطوني موديست في يناير.. الأهلي يعرض “شبيه” عمرو زكي على مارسيل كولر

بعد الخروج القاري.. الأهلي يصالح جماهيره ويحصل على توقيع الصفقة الكبرى رسمياً

رضا عبد العال يوجه نصيحة خطيرة إلى الخطيب بعد الخروج الأفريقي.. ويعلق على أنباء تعاقد الأهلي مع فتوح

أحمد عيد عبد الملك يعلق على خروج الأهلي من الدوري الأفريقي..ويطلق وصف على موديست

الخطيب يكشف عن 3 قرارات نارية بعد صدمة توديع الأهلي بطولة الدوري الأفريقي

شاهد أيضاً

تحرك عاجل من الأهلي ضد اتحاد الكرة خوفا من حبس نجم الفريق قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

أبدى مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، استياءه الشديد من عدم تحرك اتحاد الكرة حتى …