fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

اشتعلت.. قرار مزدوج من مارسيل كولر قبل مواجهة اتحاد جدة السعودي

اتخذ المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قرار مزدوج قبل خوض المواجهة النارية التي ستجمع بين الأحمر واتحاد جدة السعودي، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2023.

وقص فريق الاتحاد السعودي شريط مونديال الأندية اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر، لمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، حيث حقق الفريق العاصمي الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، خلال المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب الجوهرة.

وضرب النادي الأهلي موعدا ناريا أمام اتحاد جدة السعودي، يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر، على ملعب الجوهرة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمونديال الأندية.

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ أهلي نيوز، أن السويسري مارسيل كولر قرر تكثيف التدريبات الجماعية لعلاج الأزمة الهجومية للاعبين ومنح الثلاثي كهربا والشحات والفرنسي أنتوني موديست، الثقة.

وأشار المصدر إلى أن مارسيل كولر طلب مشاهدة بعض المواجهات الأخيرة لفريق الاتحاد لتقييم بعض الجوانب الدفاعية والهجومية كذلك التعرف على نقاط القوة والضعف.

وعقد مارسيل كولر إجتماعًا مع اللاعبين قبل بداية المران الذي انعقد أمس الثلاثاء، وطالبهم فيه بالتركيز التام وبذل قصارى جهدهم، من أجل تقديم مستوى قوي خلال منافسات كأس العالم للأندية.

وخاض اللاعبون في مران اليوم، تدريبات بدنية قوية تحت إشراف مخطط الأحمال أندرياس إندويا، وحرص كولر على تطبيق بعض النواحي الخططية والتكتيكية، بالإضافة إلى إعطاء تعليمات خاصة لبعض اللاعبين.

ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يعد ثان أكثر الفرق مشاركة بمونديال الأندية برصيد تسعة مرات في مسيرته، خلف أوكلاند سيتي الذي يشارك بالبطولة للمرة الـ11.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على التعاقد مع سفاح إفريقيا خلال فترة الانتقالات الصيفية

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية والتقارير الإعلامية التي أشارت إلى دخول …