fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

اشتعلت مبكراً.. الخطيب يرفض تصرف سواريش عقب لقاء بيراميدز

اثار البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جدلاً واسعاً عقب لقاء فريقه أمام نادي بيراميدز الذي يقوده اليوناني تاكيس جونياس ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتلقى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي هزيمة مؤلمة أمام نادي بيراميدز بهدفين دون رد في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرون بمسابقة الدوري العام حيث أحرز الهدفين الثنائي التونسي فخر الدين بن يوسف والبوركيني إيريك تراوري.

واحتل بيراميدز بهذه النتيجة المرتبة الثانية برصيد 53 نقطة بعدما لعب 25 لقاء انتصر في 16 مباراة وتعادل في 5 مواجهات وهٌزم في 4 مناسبات.

وحل فريق الأهلي المرتبة الثالثة بترتيب جدول الدوري العام بعد الخسارة أمام بيراميدز برصيد 48 نقطة حيث لعب 23 مباراة فاز في 14 مباراة وتعادل 6 لقاءات وخسر 3 مواجهات.

وقال سواريش عقب لقاء مباشرةً أنه أجرى العديد من التحليلات على لاعبي المارد الأحمر مشدداً أنه يجد صعوبة كبيرة في تحقيق بطولة هذا الموسم نظراً لمعاناة اللاعبين من إجهاد شديد وتعرض عدداً منهم لإصابات.

سواريش: لاعبو الأهلي محتاجين تأهيل نفسي | المصري اليوم

وأكد سواريش في تصريحاته أن سيعمل بأقصى جهد خلال الفترة المقبلة وتحديداً من مباراة الزمالك لتحقيق لقب كأس مصر النسخة الماضية 2020/2021.

محمود الخطيب يرفض تصرف سواريش في الأهلي

وعلم”الأهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب شعرت بحالة من الاستياء الشديد تجاه البرتغالي بعد تصريحاته مساء أمس عقب لقاء نادي بيراميدز الذي أٌقيم على ملعب “الدفاع الجوي”.

وتتجه إدارة الأهلي إلى التحقيق مع البرتغالي سواريش حول ما أدلى به من تصريحات بعد مباراة نادي بيراميدز لاسيما أنه قدم وعداً للإدارة الحمراء بالمنافسة على كافة البطولات المتبقية هذا الموسم قبل توقيع العقود الرسمية.

هو اللي اختارهم”.. سواريش يطالب محمود الخطيب بحسم التعاقد مع الثلاثي الذهبي  - كورة في العارضة

وكان النادي الأهلي قد أعلن تعاقده مع البرتغالي ريكاردو سواريش مطلع الشهر الجاري لمدة موسمين قادمين وما تبقي من مباريات بالموسم الحالي سواء ببطولة الدوري المصري أو مسابقتي كأس مصر.

الزمالك والأهلي..قمة مرتقبة بكأس مصر

ويواصل فريق الأهلي استعدادته القوية لمواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك بقيادة جوسفالدو فيريرا ضمن منافسات المباراة النهائية ببطولة كأس مصر موسم 2020/2021.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك يوم الخميس المقبل الموافق 21 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد”القاهرة الدولي”.

إقرأ أيضاً

قبل لقاء الزمالك.. تأكد غياب ثنائي الأهلي عن موقعة نهائي كأس مصر وضربة للبرتغالي

شاهد أيضاً

“سيناريو الجحيم”.. كولر يتدخل في الأهلي لإنقاذ الموقف ويلفت انتباه الجميع

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …