fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

اشتعلت مبكراً.. كيف استفز محمد عبد المنعم ثلاثي الأهلي في معسكر الإمارات؟

استفز محمد عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي الحالي والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم كل اللاعبين الذين يشاركون في بطولة كأس العالم للأندية في الإمارات مع النادي الأهلي، وتحديداً اللاعبين المدافعين.

 

وتسببت إعادة اللاعب صاحب الأداء المميز بقرار من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، إلى اشتعال حماس اللاعبين الآخرين في خط الدفاع، من أجل استعادة مستواهم وعدم الإبقاء لفترة طويلة على دكة البدلاء.

 

وقرر النادي الأهلي ضم عبدالمنعم وقطع إعارته من صفوف فيوتشر إف سي، بعد الاتفاق مع علي ماهر المدير الفني للفريق، وبرغبة من اللاعب صاحب الأداء المميز الذي يسعى إلى استكمال مسيرته في القلعة الحمراء مرة أخرى.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى الحفاظ على كل نجومه الحاليين والوصول إلى التوليفة المناسبة على الصعيد الفني والبدني، والأداء المتميز من أجل المشاركة بكل جد واجتهاد في المباريات المقبلة مع الفريق داخلياً وخارجياً.

 

إقرأ أيضاً:

بسبب كأس الأمم الإفريقية.. محمد الشناوي يتسبب في فتنة داخل الزمالك

 

وأدى قرار إعادة عبدالمنعم في استفاقة رامي ربيعة مدافع الفريق، وظهوره بمستوى جيد ولائق فنياً وبدنياً أمام مونتيري المكسيكي في المباراة التي فاز فيها النادي الأهلي أمس في مستهل مشواره بالمونديال بهدف دون رد لصالح محمد هاني.

 

وظهر أيضاً ياسر إبراهيم مدافع الفريق بشكل جيد للغاية من حيث الرقابة والتغطية بشكل قوي في الخط الخلفي في لقاء مونتيري، بعدما كان حبيس دكة البدلاء، ووجهه موسيماني بأن يكون أسرع من ذي قبل في الملعب.

 

واستطاع لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يكونوا على قدر كبير من الإجادة في كافة أرجاء الملعب من حيث التمركز والإجادة والسعي الجاد في كل الأرجاء بهدف الدفاع عن مرمى علي لطفي الذي أجاد هو الآخر في حراسة المرمى.

 

ومن المقرر أن تشتعل المنافسة بين كل اللاعبين وكافة الأطراف في أرضية الميدان بالملعب من أجل إثبات الجدارة والحفاظ على الأداء القوي والمميز في الملعب، والوصول إلى التشكيلة الأساسية للجنوب إفريقي في ظل إصابة العديد من العناصر الهامة والأساسية.

 

ولن ينضم لاعبي النادي الأهلي إلى صفوف الفريق الكروي الأول للمشاركة في كأس العالم للأندية، على عكس ما كان متوقع بأن ينضموا فوراً إلى الأهلي بعد الانتهاء من البطولة التي أقيمت في الكاميرون.

شاهد أيضاً

التعاون السعودي يهدد بقاء الحريف داخل الأهلي ويُقربه من الرحيل خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نادي التعاون …