fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

اصطدام في وجهات النظر بين فايلر ولجنة التخطيط.. تفاصيل هامة

قال مصدر وثيق الصلة من لجنة التخطيط بالنادي الأهلي أن الكابتن محسن صالح رئيس اللجنة شدد على ضرورة التعاقد مع مدافع قوي خلال الفترة المقبلة من أجل ضمه إلى صفوف الفريق.

وأضاف المصدر في تصريحاته الخاصة أن صالح أبلغ اللجنة بأن المباريات المحلية والإفريقية كشفت عن حاجة الأهلي لضم مدافع في القريب العاجل وعدم التسرع في حسم صفقة مهاجم على حساب قلب الدفاع.

يأتي ذلك في الوقت الذي رشحت لجنة التخطيط بالأهلي تدعيم خط الدفاع بأحمد حجازي مدافع نادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، نظراً لما يترآى لها أنه أحد اللاعبين المهمين، وأن الأهلي حالياً يمتلك خط هجوم قوي في ظل الاعتماد على أزارو مرة أخرى، وتمسكه بصلاح محسن الذي تلقى عرض مؤخراً من سموحة السكندري.

واستشهدت لجنة الكرة بالتعاقد مع محمود عبدالمنعم “كهربا” وأنه سوف يضيف إلى الخط الهجومي، مشيرة في تقريرها أن الأهلي يمتلك غزارة تهديفية، وأن الوافد الجديد سوف يساهم في الفاعلية الهجومية.

واستندت لجنة الكرة على الثغرات الدفاعية التي قد تهد مجهود الفريق بالكامل، وذلك مثلما حدث في بعض المباريات الأخيرة على الصعيدين المحلي والإفريقي.

في الوقت الذي يختلف خلاله فايلر مع لجنة التخطيط في الأهلي، ويرفض التعاقد مع مدافع بالوقت الحالي، ويتمسك بالتعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بحجة أزمة اهدار الفرص التي يعاني منها الفريق.

وجاء الصدام في وجهات النظر بين لجنة التخطيط في الأهلي، مع فايلر ليزيد الغموض بشأن الصفقة المتبقية للأهلي في قائمته.

وكان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، قد طلب في وقت سابق التعاقد مع النيجيري بليسيبنج اليكي مهاجم فريق لوزيرين السويسري، وهناك مفاوضات قائمة من جانب الأهلي ايضا لبحث امكانية ضمه.

شاهد أيضاً

بعد أزمة حسام حسن وعمر مرموش| عودة نجم الأهلي إلى منتخب مصر والمغضوب عليه يظهر

نشبت خلال الساعات القليلة الماضية، أزمة قوية بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، …