fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

«اعتذار إيهاب جلال عن قيادة منتخب مصر».. كل شئ وارد

خسر فريق بيراميدز من فريق مازيمبى الكونغولي بهدفين دون رد، ليودع الفريق السماوي بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعدما انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت فى القاهرة بالتعادل السلبي.

وأقيمت مباراة اليوم، الأحد، على استاد نادى مازيمبي فى لوبومباشي فى إياب ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث تأهل مازيمبي لنصف النهائي في انتظار المتأهل من مباراة فريقي المصري البورسعيد ونهضة بركان.

وسجل هدفي مازيبمي كرستيان كوفي في الدقيقة 33، والثاني في الدقيقة 43.

وفشل بيراميدز في التتويج بكأس الكونفدرالية الأفريقية ليخسر نهائي 2019، والخروج من دور نصف النهائي 2021، وربع النهائي 2022.


ولعب بيراميدز مباراة اليوم امام مازيمبي تحت قيادة إيهاب جلال، وحقق خسائر صعبة أمام الأهلي بنتيجة 3/0، والزمالك 3/2، وخروج من الكونفدرالية.

وبهذه تنتهي مهمة إيهاب جلال رسميًا مع بيراميدز ليتولى مهام منصبه الجديد وتولي الإدارة الفنية لمنتخب مصر الوطني.

هل يترك إيهاب جلال منتخب مصر؟

نال إيهاب جلال الكثير من الانتقادات على مستوى الإعلام المصري وفي مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام تعيينه في منصب المدير الفني لمنتخب مصر.

وجاء هذا القرار بعد رفض البرتغالي كارلوس كيروش تجديد عقده مع منتخب مصر الذي انتهى مباشرة بعد فشل الفراعنة في التأهل لكأس العالم قطر 2022.

تصريحات نارية من حازم إمام

قال حازم امام نجم الزمالك السابق وعضو اتحاد الكرة، إنه ضد التصويت في القرارات الفنية، مؤكدًا أن المدرب الأجنبي كان الأصلح للمنتخب.

وتابع: “انا مبروحش الإتحاد من يوم التصويت ومش هروح غير لما نشوف حل في قصة التصويت وهارفض التصويت على اختيار مدرب المنتخب الأوليمبي”.

وأضاف، ان المدرب الأجنبي أفضل من المصيى في تلك الفترة لأنه يتحمل الضغوط سواء من الجماهير أو الإعلام، وهو ما كان يفعله كيروش الذي استبعد بعض الأسماء الكبيرة في الأهلي والزمالك، مؤكدًا أن كيروش لو استمر مع المنتخب مصر كان سيطور أكثر فى الكرة المصرية.

فشل ذريع في أفريقيا مع 4 أندية مصرية

قاد إيهاب جلال 4 فرق من الدوري المصري ونافس معاهم سواء على مستوى دوري أبطال أفريقيا أو الكونفدرالية الأفريقية.

بدأ إيهاب جلال أول تجربة له في أفريقيا مع  مصر المقاصة خلال بطولة الكونفيدرالية وتمكن من تحقيق الفوز في 4 مباريات والخسارة مرتين والهزيمة في مواجهتين، والخروج من دور المجموعات.

قاد جلال فريق الزمالك في بطولة الكونفيدرالية في 2018، لكنه خرج من دور الـ32 على يد ولاية ديتشا الإثيوبي، بركلات الترجيح.

والتجربة الثالثة كانت مع المصري البورسعيدي، الذي لعب  11 مباراة في بطولة الكونفيدرالية، محققًا الفوز  في 7 وتعادل مباراتين ومثلهما كانت الخسارة.

التجربة الأخيرة هي في  النسخة الحالية من الكونفيدرالية، والخروج من دور ربع النهائي أمام مازيمبي، حيث قاد بيراميدز للفوز في 7 مباريات والهزيمة في مباراتين و3 تعادلات.

شاهد أيضاً

الأهلي يُعلن عن راعِ جديد في غياب الخطيب.. والقيعي يوجه رسالة للجماهير

انطلق قبل قليل مؤتمر الإعلان عن توقيع عقد الرعاية بين النادي الأهلي وشركة بروميتيون تاير …