fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

اعتراف رسمي| صفقة الزمالك القادمة كلمة السر للأهلي وموسيماني لتخطي الوداد المغربي

تلقى النادي الأهلي خبرا سعيدا وذلك قبل ساعات قليلة للغاية على خوض المواجهة النهائية المرتقبة والمنتظرة أمام فريق الوداد المغربي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كشف طارق مصطفى المدير الفني لفريق أولمبيك أسفيك ونجم الزمالك السابق، عن ثغرة يجب أن يستغلها بيتسو موسيماني في مواجهة الوداد المغربي الصعبة.

وقال طارق مصطفى في تصريحات عبر اذاعة أون تايم سبورت “فريق الوداد المغربي لديه نقاط ضعف كبيرة في صفوفه تتمثل في كبر سن جميع العناصر في هذا المركز وعلى رأسهم يحيى جبران لاعب وسط الفريق”.

وأضاف “هناك ثغرة آخرى في خط الوسط تتمثل في منح المدير الفني وليد الركراكي تعليمات لثنائي الوسط بمساندة الجناحين وذلك يجعل هناك مساحات كبيرة في منطقة خط الوسط من الممكن أن يستغلها النادي الأهلي بشكل رائع حال لعب اللقاء بصانع ألعاب يستلم الكرة خلف ثنائي وسط الوداد”.


ويعتبر يحيى جبران لاعب وسط فريق الوداد المغربي من الصفقات التي وقعت بشكل رسمي إلى صفوف نادي الزمالك، وذلك تمهيدا للتواجد في صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وسيكون انتقال يحيى جبران إلى نادي الزمالك في صفقة انتقال حر، حيث ينتهي عقده مع الوداد المغربي بنهاية الموسم الحالي.

شاهد ايضا..

تحول جذري في حسابات بيتسو.. الرباعي الأساسي يقترب من الدكة أمام الوداد المغربي

تشكيل الأهلي.. موسيماني يباغت الوداد المغربي ويوجه ضربتين في الهجوم

موسيماني يحول الدار البيضاء إلى حمراء.. [سر استبعاد حمدي فتحي أمام الوداد المغربي]

جدير بالذكر أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يفكر بجدية في خطوة لعب مواجهة الوداد المغربي بطريقة 4/2/2/2.

ويخطط بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء، نحو الاعتماد على خدمات محمد مجدي أفشة وذلك في مركز صانع الألعاب مع الاكتفاء بتواجد ثنائي في خط الوسط وهنا الحديث عن المحترف المالي أليو ديانج وعمرو السولية.


-طارق مصطفى يحذر الأهلي من أهم نقاط القوة في فريق الوداد المغربي

قال طارق مصطفى في تصريحاته الاذاعية “أرى أن أكبر وأهم نقاط القوة في صفوف فريق الوداد المغربي، تتمثل في الاعتماد بشكل رائع على الكرات الثابتة حول منطقة الجزاء”.

وكشف “الفريق المغربي يجيد تنفيذ الكرات الثابتة وهدد بها مرمى نادي الزمالك خلال مباراتي دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا”.

واختتم “أرى أن المحترف الكونغولي جاي مبينزا يعتبر من أهم وأفضل نقاط القوة الهجومية في صفوف فريق الوداد المغربي، ويجب التعامل معه بذكاء في عملية استخلاص الكرات حيث يمتلك قوة بداية كبيرة”.

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الاثنين 15 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة …