fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

اعتراف رسمي من مارسيل كولر.. أزمة كبرى تضرب الأهلي والحل مجهول

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، مع طاقمه المعاون، وذلك بسبب الأزمة التي ضربت الفريق خلال الفترة الماضية، وسط عدم وجود أية حلول جذرية لهذه الأزمة الضاربة في أعماق الفريق.

ويسعى المدير الفني للنادي الأهلي إلى الحديث مع الطاقم المعاون، خاصة أنهم يرون وجود أزمة كبيرة في موضوع تسديد ركلات الترجيح، وعدم الإجادة القوية من قبل اللاعبين في هذا الجانب المميز.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يجد ضالته في مركز المساك| مارسيل كولر يكشف النقاب عن بديل المصاب دائماً

بعد معسكر الإمارات؟.. تعليق مفاجئ من مارسيل كولر على أداء وسام أبو علي

الزمالك يحصل على توقيع نجم النادي الأهلي السابق بشكل رسمي

كأس الأمم الأفريقية.. محمد النني بديلا لإمام عاشور في تشكيل مصر ضد الكونغو

الأهلي يتراجع عن صفقة ” الصخرة” بسبب محمد الشناوي

جلسة صارمة من فيتوريا لنجم المنتخب لضبط إيقاع الكونغو.. تابع التفاصيل

منتخب المغرب.. فوزي لقجع أكبر فضيحة في كأس الأمم الأفريقية

الدولار “يعكنن” على الأهلي.. قرار شرس ينتظر هؤلاء برعاية محمود الخطيب

حيرة كبيرة لفيتوريا في المنتخب بعد الإصابة الجديدة.. تفاصيل نارية

الأهلي يتعادل مع حتا الإماراتي وموديست يهدر ويسجل!

قناة مفتوحة مجانية تنقل مباراة مصر والكونغو في أمم إفريقيا

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الأحمر يتطلع إلى الحصول على عدد من البدائل القوية والمهمة للتونسي علي معلول، المتخصص في ركلات الترجيح، والذي لم يكن على القدر الذي بدأ عليه هذا الأمر منذ فترة سابقة.

ويتطلع النادي الأهلي إلى أن يكون هناك بدائل، حيث تحدث كولر مع الطاقم المعاون من أجل حل أزمة ركلات الترجيح، وذلك على خلفية إهدار رامي ربيعة قائد الفريق ركلة جزاء في مباراة الأخدود قبل الماضية الودية في معسكر الإمارات.

يأتي ذلك في ظل إهدار أنطوني موديست ركلة جزاء في المباراة الماضية أمام حتا الإماراتي، قبل أن يسدد هدف التعادل، الذي جعل المباراة تنتهي بهدف لكل فريق.

واستقر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، على تكثيف التدريبات على هذه الجزئية، والحديث بشكل قوي عن إمكانية إيجاد حل من أجل إنهاء كل الأزمات الجارية مع الفريق الكروي الأول.

ومن المقرر أن تشهد الفترات المقبلة في التدريبات، التدريب على ركلات الجزاء من كل اللاعبين، من أجل اكتشاف لاعب جديد بديل للتونسي علي معلول أو يعاونه في ركلات الجزاء خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن معسكر الإمارات يتخلله العديد من الفقرات التدريبية، بالإضافة إلى محاولات المدير الفني إلى اكتشاف العديد من اللاعبين الجدد، والذين يتحفزون لأجل تحقيق الإجادة الفنية والبدنية والظهور بشكل أساسي مع الفريق.

شاهد أيضاً

” سنلجأ لـ الفيفا”.. الأهلي يهدد اتحاد الكرة في خطاب رسمي بسبب نجم بيراميدز

تقدم النادي الأهلي بخطاب عاجل ظهر اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب من خلاله …