fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

اعتزال لاعب الأهلي في نهاية الموسم.. واتفاق وشيك مع الخطيب يقربه من المنصب الجديد

يضغط جهاز الكرة في النادي الأهلي، على لاعب الفريق من أجل الاعتزال في نهاية الموسم الحالي، وتقدم له منصب إداري كبير.

الحاوي وليد سليمان صانع ألعاب النادي الأهلي، تحدث معه محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، كثيراً خلال الفترة الماضية، وتم بالفعل جس نبضه بشأن اتخاذ قرار الاعتزال في نهاية الموسم الحالي.

ولا يزال يفكر صانع ألعاب القلعة الحمراء وصاحب الخبرات في تجربة الاعتزال بنهاية الموسم الحالي، خاصة في ظل الإصابات الكثيرة التي تطارده بين الحين والآخر، وتحديدا في العضلة الخلفية.

-سوء حظ كبير يطارد اللاعب ويبعده عن المناسبات والمواجهات الكبرى

وكان وليد سليمان قد تأكد ابتعاده عن خوض المواجهة النهائية المرتقبة بين النادي الأهلي وفريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل على ملعب محمد الخامس في المغرب.

ويحتاج الحاوي وليد سليمان لفترة قد تصل إلى 3 أسابيع من أجل استكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي مع الفريق خلال الفترة المقبلة، والعودة للانتظام في التدريبات الجماعية، ليعاني من سوء حظ كبير خاصة انه سبق له ايضا الغياب عن نهائي القرن أمام الزمالك يوم 27 نوفمبر الماضي بسبب تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، كما ابتعد ايضا عن خوض مونديال كأس العالم للأندية في قطر بسبب الإصابة التي تعرض لها في مواجهة البنك الأهلي في مسابقة الدوري.

-المنصب الذي اقترب منه اللاعب

ينتهي عقد وليد سليمان مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم المقبل، ولكن هناك محاولات لإغراء اللاعب بالتواجد في منصب مساعد مدير الكرة وذلك من أجل معاونة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الحالي في إدارة العديد من الملفات.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قد صرح في وقت سابق واختار 4 لاعبين لخلافته في منصب مدير الكرة وحدد الرباعي على النحو التالي “وليد سليمان وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمد الشناوي”.

ومن المقرر أن يحسم صاحب الـ36 عاما قراره النهائي عقب مواجهة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وايضا على ضوء موقفه من المشاركة في المباريات مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبله ومصيره من حسابات المدير الفني في ظل وجود تكدس كبير بالخط الأمامي بالوقت الحالي، بالتزامن مع تحرك القلعة الحمراء للتعاقد مع ثنائي في مركز الجناح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …