fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

اقتحامات واشتباكات.. جماهير الرجاء المغربي تندلع داخل ملعب مباراة الأهلي قبل صدام دوري الأبطال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، مساء اليوم ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي حقق فوزًا صعبًا في مباراة الذهاب، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي والسلام السبت الماضي.

واندلعت الجماهير المغربية، داخل أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، والتي شهدت اقتحام عدد من أنصار الرجاء البيضاوي المغربي، قبل اللقاء.

وقام عدد من الجماهير، بالنزول إلى أرضية الملعب، وسط ملاحقات أمنية من داخل الملعب، حيث شهد أرجاء الملعب دخول اعداد كثيفة من أنصار الفريق المغربي.

وتحركت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مركب محمد الخامس استعداداً لمواجهة فريق الرجاء البيضاوي المغربي.

على جانب آخر، حرص بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على دعم بعثة الفريق في فندق الإقامة ، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

طلب مفاجئ من بن شرقي للانضمام إلى الأهلي والأحمر يتخذ قرار نهائي بشأنه

وتواجد بانون في مران الفريق الذي أقيم الأربعاء الماضي على ملعب العربي الزاولي الخاص بنادي الاتحاد البيضاوي.

وحرص أعضاء بعثة الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على الترحيب باللاعب والاطمئنان على حالته، قبل التحرك إلى ملعب اللقاء.

ويغيب بانون عن تدريبات الفريق منذ تعرضه لمضاعفات ناتجة عن الإصابة بفيروس كورونا، حيث يخضع لفحوصات طبية مستمرة تحت إشراف الجهاز الطبي للأهلي.

وتضم قائمة الأهلي في المغرب كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة وطاهر محمد طاهر ‏ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

ومن المنتظر أن يلتقي الفائز من مباراة الأهلي ضد نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، الفائز من مباراة الترجي الرياضي التونسي ضد وفاق سطيف الجزائري، في نصف نهائي البطولة، حيث انتهت مواجهة الفريقين في الذهاب بالجزائر بالتعادل السلبي بدون أهداف.

شاهد أيضاً

لتعزيز المنافسة على حصد الدوري وأفريقيا.. قرارات عاجلة في الأهلي

يتحرك النادي الأهلي بشكل قوي عقب مواجهة القمة أمام نادي الزمالك، من أجل تصحيح المسار …